Eurosport Arabia TV

الدوري الألماني

بايرن يتحرك بقوة في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات

النادي البافاري يعزز صفوفه بثلاث صفقات جديدة
AFP
06 أكتوبر 2020

عاد الجناح البرازيلي دوغلاس كوستا إلى صفوف بايرن ميونيخ بطل أمانيا وأوروبا لمدة عام على سبيل الاعارة، كما أعلن النادي البافاري على موقعه الرسمي الاثنين.

وقال المدير الرياضي لبايرن البوسني حسن صالحميدزيتش "سيساهم دوغلاس بتعزيز مركز الاجنحة في صفوف فريقنا الذي يعتبر هاما جدا في اسلوب لعبنا. نملك الان مع سيرج غنابري، لوروا ساني، كينغسلي كومان، جمال موسيالا ودوغلاس اسلحة هامة في هذا المركز. سيسمح هذا الامر الى مدرب الفريق بتوزيع الادوار بطريقة ذكية".

وسبق لدوغلاس (30 عاما) ان دافع عن ألوان النادي البافاري من 2015 الى 2017 وتوج في صفوفه بطلا لالمانيا مرتين وكأس المانيا مرة واحدة.

أما في صفوف يوفنتوس ففاز باللقب المحلي ثلاث مرات.


وأعرب كوستا عن سعادته للعودة الى صفوف الفريق البافاري بقوله "عشت فترة رائعة في صفوف بايرن حققنا فيها العديد من الانتصارات وانا واثق من اننا سنفوز بالمزيد".

كما أعلن بايرن عن انضمام المهاجم الكاميروني اريك ماكسيم تشوبو موتينغ الى صفوفه بصفقة حرة، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جرمان الفرنسي.

وسيكون المهاجم الكاميروني الذي وقع عقدا لمدة سنة، بديلا لهداف بايرن البولندي روبرت ليفاندوفسكي أفضل لاعب في اوروبا لعام 2020.

ويملك تشوبو موتينغ خبرة في الملاعب الالمانية بعد ان دافع عن ألوان اندية هامبورغ، نورمبرغ، ماينتس وشالكه.

وقال المهاجم الكاميروني في بيان "يتملكني شعور رائع بالعودة الى البوندسليغا والى أعظم ناد في المانيا. من لا يريد الدفاع عن ألوان بايرن ميونيخ؟".

واضاف "اشعر بالفخر للدفاع عن ألوان بايرن. الهدف هنا هو الفوز بكل شيء وانا متحفز لتحقيق هذه الاهداف".

واكد بايرن ايضا تعاقده مع الظهير الايمن الفرنسي بونا سار من مرسيليا ليصبح الفرنسي السابع ضمن صفوف الفريق البافاري الى جانب بنجامين بافار، كورنتان توليسو، لوكا هرنانديز، ميكايل كويزانس، تانغي نيانزو وكينغسلي كومان.

وخاض سار (02 عاما) 181 مباراة في صفوف مرسيليا وسجل 8 اهداف.

وكان بايرن صاحب الثلاثية التاريخية الموسم الفائت (بطل الدوري والكأس المحليتين ودوري ابطال اوروبا) تعاقد مع الجناح الالماني لوروا ساني من مانشستر سيتي الإنكليزي قبل نحو شهرين، كما اضاف الشاب الاسباني مارك روكا قبل يومين.