Eurosport Arabia TV

الدوري الأوروبي

أيام ويرحل انطونيو كونتي عن انتر ميلان

كونتي كان واضحاً بالحديث عن الرحيل عن انتر ميلان
فريق عمل يوروسبورت عربية
22 أغسطس 2020

فتح مدرب انتر ميلان أنطونيو كونتي الباب أمام رحيله عن انتر ميلان بعد خسارة نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" أمام اشبيلية مساء الجمعة.

واحرز اشبيلية لقب الدوري الأوروبي للمرة السادسة في تاريخه، بعد فوزه على الفريق الإيطالي 3-2 في المباراة النهائية للبطولة.

وقال كونتي عقب اللقاء، في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورت": "تدريب إنتر ميلان كان رائعاً، لكن لكل شيء حدود"، وأضاف: "يجب أولا أن نعود إلى ميلانو، وسنحصل على عطلة يومين أو 3، بعدها سنعقد اجتماعات وندرس ما حدث على مدار الموسم، ونحاول بكل موضوعية التخطيط لمستقبل الفريق، سواء في وجودي أو في غيابي".



وتابع: "نعمل بكد، وقد كان موسماً قاسياً، ومن الصواب أن نرتاح ثم نحلل الموقف ونتخذ القرار الأمثل، من أجل مصلحة الفريق، ولا وجود للأحقاد، هناك فقط وجهات نظر ربما تكون مختلفة".

وأوضح كونتي الذي خسر النهائي الأوروبي الرابع له كلاعب ومدرب: "بالنسبة لي تدريب إنتر ميلان كان رائعا، أشكر المؤسسة على ذلك، إن كان يتوجب عليّ قول شيء ما، فالأمر استحق العناء، وسأظل ممتنا للنادي دائما على ذلك، فقد كانت تجربة خيالية بالنسبة لي، تعني كل شيء ولا شيء".


إقرأ ايضاً: بالفيديو: لوكاكو يختفي بعد خسارة نهائي يوروبا ليغ


وأضاف: "أنا ممتن لحصولي على الفرصة في ذلك النادي، وأعتقد أنني قدمت الكثير ونلت الكثير أيضا، وسعيد للغاية بذلك.. ليست هناك أي ضغائن، فالمسألة وجهات نظر ومواقف عايشتها ولم ترق لي".

كونتي ذهب بعيداً للحديث عن الموسم معتبراً أنه كان أمراً مجهداً بل وأثر عليه حتى على المستوى الأسري، مضيفاً: "يجب أن أحدد ما إذا كانت الأولوية لكرة القدم أم العائلة، لأنه إذا كانت المواقف تؤثر على العائلة فالأمر ليس جيدا على الإطلاق، وينبغي وضع حدود لكل شيء".


في هذا المقال