Eurosport Arabia TV

الدوري الإسباني

غاريث بيل يجد أخيراً فريقاً ينتقل اليه

غاريث بيل الى انجلترا من جديد
فريق عمل يوروسبورت عربية
14 سبتمبر 2020

لا يزال مصير النجم الويلزي غاريث بيل غير معروف حتى الساعة في ظل استمرار استبعاده التام من خطط مدرب ريال مدريد للموسم المقبل زين الدين زيدان وعدم تقدّم أي نادي من التعاقد معه حتى الساعة.

بيل قدم موسماً سيئاً للغاية وهو ابتعد لمباريات عدة عن تشكيلة فريقه الإسباني، وفي وقت يبحث الفريق عن مخرج له حتى ولو كان بشكل مجاني، يصر بيل على الاستمرار مع ريال مدريد كونه يدرك أن أي فريق لم يقدم له نفس الراتب الذي يحصل عليه الان.



في الإطار، يبدو أن اللاعب الويلزي ليس بعيداً عن خطط نادي مانشستر يونايتد ومدرب اوليه سولشاير، مع المعلومات التي تشير بأن النادي الإنجليزي يعتبر بيل خيارًا بديلًا في حال فشل في ضم جادون سانشو من بوروسيا دورتموند الألماني.

نادي مانشستر واثق من قدرة بيل على العطاء لمدة عامين آخرين، بالإضافة إلى الجاذبية التجارية التي يمتلكها الويلزي في المملكة المتحدة، في وقت من الصعب التعاقد مع سانشو لأكثر من سبب، ابرزهم العامل المادي ورفض ادارة النادي الألماني للتخلي عنه.

وأمام هذه المعلومات، سيبقى بيل في انتظار أي جديد في مستقبله، خصوصاً وأنه من المرجّح ألا يلعب أي مباراة في الموسم المقبل، ما يعني ربما استبعاده عن تشكيلة منتخب بلاده لبطولة "يورو 2020" التي ستُلعب صيف 2021 بعد تأجيلها بسبب جائحة كورونا.