Eurosport Arabia TV

كرة القدم

صباح الكرة: تشيلسي يُسقِط مانشستر سيتي.. ليفربول يتصدر.. برشلونة يقسو على إسبانيول

صلاح يُحطم أرقام توريس وسواريز في ليفربول .. رونالدو الظاهرة يكشف الفرق بينه وبين كريستيانو

08 ديسمبر 2018

أبرز أحداث أمس السبت 8 ديسمبر:

إسبانيا: 

أبدع الأرجنتيني ليونيل ميسي وقاد برشلونة إلى فوز كبير على مضيفه اسبانيول 4-صفر في دربي كاتالونيا، السبت في المرحلة 15 من الدوري الإسباني لكرة القدم، فابتعد بالصدارة بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه اشبيلية الذي تعادل مع فالنسيا 1-1. 

الدوري الإسباني: ميسي يقود برشلونة لاكتساح جاره إسبانيول


عاد أتلتيكو مدريد إلى سكة الانتصارات التي غابت عنه في مباراتيه الأخيرتين محليا عندما تغلب على ضيفه ديبورتيفو ألافيس مفاجأة الموسم 3-صفر السبت على ملعب "متروبوليتانو" في مدريد في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

الدوري الإسباني: أتلتيكو مدريد يعود لسكة الانتصارات وينتزع الوصافة مؤقتاً 


سيكون الدولي الويلزي ومهاجم ريال مدريد الإسباني، جاريث بيل، مُطالبًا بسرعة إنهاء الخصام مع الشباك والعودة سريعًا إلى التهديف قبل فوات الآوان، وإقرار المدرب سانتياجو سولاري بإجلاسه بجانبه على مقاعد البدلاء.

3 أخطار تهدد مستقبل غاريث بيل في ريال مدريد


كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن رغبة إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة في إنهاء حالة الطوارئ داخل الفريق الأول وذلك أمام إسبانيول في الجولة الـ 15 من الليغا الإسبانية على ملعب كورنيا ألبرات.

فالفيردي ينهي حالة الطوارئ داخل برشلونة 


لا تزال مسألة فوز الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة الكرة الذهبية المُقدّمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، محل جدال كبير في الأوساط الرياضية، الأمر الذي زاد الجدال في الساعات الأخيرة كان هوية المصوّت عن دولة جُزر القُمُر.

سِهَام المؤامرة تتزايد حيال فوز مودريتش بالكرة الذهبية


إنجلترا:  

ألحق تشلسي الخسارة الأولى بضيفه مانشستر سيتي هذا الموسم (1-صفر) فتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنكليزي لكرة القدم، بعد فوزه الكبير على بورنموث 4-صفر بينها ثلاثية للمصري محمد صلاح، السبت في المرحلة السادسة عشرة.

الدوري الإنجليزي: تشيلسي يتلاعب بمانشستر سيتي ويلحق به الهزيمة الأولى هذا الموسم


قدم النجم المصري محمد صلاح السبت أداء هو من الأجمل له هذا الموسم، وسجل ثلاثة أهداف "هاتريك" ليقود فريقه ليفربول للفوز على مضيفه بورنموث 4-صفر، مانحا إياه صدارة مؤقتة للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم في افتتاح المرحلة السادسة عشرة.

الدوري الإنجليزي الممتاز: ليفربول يخطف الصدارة مؤقتًا بهاتريك رائع من صلاح في شباك بورنموث


نجح اللاعب المصري الدولي محمد صلاح (26 عاما) في تسجيل رقم جديد من خلال هز شباك نادي بورنموث بهاتريك اليوم السبت، على ملعب "دين كورت"، ضمن لقاءات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

صلاح يُحطم أرقام توريس وسواريز في ليفربول 


حقق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي انتصارًا رائعًا على حساب نظيره نادي فولهام بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أُقيمت بينهما يوم السبت على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الدوري الإنجليزي الممتاز: مانشستر يونايتد يقترب من المقاعد الأوروبية برباعية في فولهام


قاد لاعب الوسط الاوروغوياني لوكاس توريرا فريقه آرسنال الى فوز صعب على ضيفه المتواضع هادرسفيلد تاون 1-صفر، ليرتقي فريق شمال لندن الى المركز الثالث موقتا في الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتي.

الدوري الإنجليزي: آرسنال يخطف فوزًا صعبًا من هادرسفيلد


اقترب مسؤولو مانشستر يونايتد من إغلاق صفقة التعاقد مع الفرنسي الواعد ناعوم إميران مهاجم فريق أميان الفرنسي.

مانشستر يونايتد يقترب من ضم الفرنسي الواعد ناعوم إميران


إيطاليا: 

تحدث الأسطورة البرازيلية رونالدو عن البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح يوفنتوس الإيطالي، وعن صعوبة المقارنة بينه وبين صاروخ ماديرا نظرا لاختلافات عدة.

رونالدو الظاهرة يكشف الفرق بينه وبين كريستيانو


فرنسا:

قالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية في صدر عددها الصادر اليوم السبت، أن إدارة فريق باريس سان جيرمان ستضطر إلى بيع أحد لاعبيها الكبار في نهاية الموسم، على خلفية أزمة خرق قواعد اللعب المالي النظيف.

لماذا سيتخلى باريس سان جيرمان عن نيمار أو مبابي بنهاية الموسم؟ 


ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن فرانكي دي يونغ لاعب وسط أياكس أمستردام الهولندي لم يرتبط باتفاق مع إدارة باريس سان جيرمان مثلما أكدت صحيفة " تيليغراف"الهولندية بالأمس.

دي يونغ يتبرأ من ارتباطه مع باريس سان جيرمان


يتحرك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بقوة خلال الفترة الأخيرة من أجل التوصل لاتفاق مع اللاعب أدريان رابيو لاعب خط وسط ونجم الفريق يجعله يوافق على البقاء داخل لعب حديقة الأمراء في السنوات القادمة.

الخليفي يفعل المستحيل للاحتفاظ بهدف برشلونة


ألمانيا: 

تابع بوروسيا دورتموند سلسلة انتصاراته بحسمه دربي إقليم الرور أمام جاره ومضيفه شالكه 2-1، في حين واصل بايرن ميونيخ حامل اللقب صحوته وانتزع المركز الثاني موقتا بفوز كبير على ضيفه نورمبرغ 3-صفر، السبت في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

الدوري الألماني: بوروسيا دورتموند يعزز صدارته وبايرن ميونيخ يواصل صحوته