Eurosport Arabia TV

كرة القدم

نيمار يختار الأفضل في العالم بين ميسي ورونالدو

ما أسباب اختيار نيمار للأفضل ما بين ميسي رورنالدو؟

08 ديسمبر 2018

مهما أجابت الساحرة المستديرة عن الأسئلة المحيرة التي تجوب عقول عشاقها على الدوام، لكن يبقى هناك سؤالًا واحدًا لم تحسم إجابته، وربما لن نعرف إجابته أبدًا.. وهو من الأفضل ما بين الأسطورة الأرجنتينية، ليونيل ميسي، نجم برشلونة، والأسطورة البرتغالية، كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس؟

سؤالًا سيظل محل نقاش الجماهير، ومصدر خلافات بينهما لمواسم عديدة سابقة، وربما لمواسم تالية قادمة..




اقرأ ايضًا.. لينيكر يرد على بيليه بعد هجومه على ميسي!




ولكن عندما يتصدى أحد أفضل اللاعبين في العالم في المواسم الأخيرة، ليرد على هذا التساؤل الأحجية، سيتعين علينا الإنصات لوجهة نظره، حيث أجرى النجم البرازيلي الدوليّ نيمار، لاعب باريس سان جيرمان، مقابلة صحفية مؤخرًا، وتم توجيه نفس السؤال له.. وجاءت إجابته " رونالدو يعتمد أسلوب لعبه على الإختراق من الجناح إلى قلب الملعب لتسجيل الأهداف، معتمدًا على لمس الكرة مع زملاءه ربما مرة أو إثنتين، حتى يصل إلى المرمى سريعًا ويسجل هدفًا".

ثم تحدث الأيقونة البرازيلية عن ميسي، قائلًا :" ميسي يتخطى كل شيء أمامه، ولا تتوقع ما سيفعله، فتجده يسجل الأهداف بإختراقات من عمق الملعب، فهو يركض ويرواغ ويسجل، وأنا ما زلت أسير في الملعب، لذا غالبًا هو الأفضل".



وكان نيمار قد تزامل مع ميسي في برشلونة من قبل لمدة، لمدة 4 مواسم، وواجه خلالها رونالدو في كثير من مباريات الكلاسيكو، قبل أن يتوجه في صيف العام الفائت إلى الدوري الفرنسي، رفقة أثرياء باريس.


______________________________________________________________________________________________________________________

تابع أخبار الكرة السعودية على إنستغرام

______________________________________________________________________________________________________________________

الجدير بالذكر أن كلًا من ميسي، ورونالدو، لم يتم إختيار أيًا منهما، كفائزًا بجائزة الكرة الذهبية هذا العام، وذلك لأول مرة منذ 10 أعوام كاملة، وتم إختيار لاعب وسط الميدان الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد.