Eurosport Arabia TV

الأفضل في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز

بلا شك يعتبر الدوري الإنجليزي الممتاز، هو أحد أفضل الدوريات في العالم، والذي يمتلك فرقا قوية تتنافس بشكل مثير فيما بينهم كل أسبوع، بما يمتلكونه من أفضل لاعبو العالم في كل المراكز، وهو الأمر الذي يجعل التلهف على متابعته من أساسيات عشاق كرة القدم، فهو يعد حقًا قِبلة الجماهير الشغوفة بكرة القدم الحديثة.




اقرأ ايضًا.. تحت المجهر: "حظ" ليفربول يُغطي على "عجز" كلوب الفني


وهو ما يجعلنا نفرد له تقريرًا أسبوعيًا، لرصد الأفضل خلال كل جولة من جولات البريميرليغ، سواء من مباريات أو لاعبين أو مدربين، وكذلك نضع تشكيلة فريق الأسبوع، لأفضل اللاعبين في كل المراكز في الجولة رقم 14..



1- أفضل لاعب.. المهاجم الجابوني الدوليّ، إيميريك أوباميانغ، لاعب آرسنال، سجل هدفان لفريقه، وصنع هدف، أمام توتنهام.

2- أفضل صانع أهداف.. المهاجم الإنجليزي الدوليّ، ماركوس راشفورد، لاعب مان يونايتد، صنع هدفان في مباراة فريقه أمام ساوثهامتون.




3- أفضل أسيست.. الأفضل صناعة لهدف في هذه الجولة، كان من نصيب الهدف الذي سجله الأورغوايائي توريرا لصالح آرسنال في مرمى توتنهام، والذي صنعه له زميله الجابوني أوباميانغ، حيث أوصله منفردا بالمردى وسط زخم دفاعي من لاعبي السبيرز، برؤية وتمريرة ذهبية.



4- أفضل لاعب بديل.. المهاجم البلجيكي ديفوك اوريجي، لاعب ليفربول، تمكن من تسجيل هدف فوز فريقه الصاعق أمام إيفرتون، بعد دخوله الملعب بدقائق.




5- أفضل إنقاذ.. كان من نصيب المدافع الإنجليزي جوزيف غوميز، لاعب فريق ليفربول، عندما منع هدف محق لـ إيفرتون، بعد تشتيته للكرة من على خط المرمى.

6- أفضل حارس.. الحارس الإسباني الدوليّ، كيبا اريزابالاجا (تشيلسي).

7- أفضل مدرب.. الإسباني أوناي إيمري، مدرب آرسنال.




8- أفضل هدف.. هدف الكندي ديفيد هويليت، لاعب كارديف سيتي، سجله في مرمى ولفرهامتون.

9- أفضل فريق.. آرسنال.

10- أفضل مباراة.. آرسنال وتوتنهام.




أفضل تشكيل للأسبوع..


كيبا (تشيلسي)- شيموس كولمان (إيفرتون)- شان دوفي (برايتون)- فابيان بالبوينا (وست هام)- روبيرتسون (ليفربول)- توريرا (آرسنال)- رحيم ستيرلينغ (مانشستر سيتي)- ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد)- اندروس تاونسيند (كريستال بالاس)- أوباميانغ (آرسنال)- خافيير هيرنانديز (وست هام).


شارك غرد شارك
الأعمدة الأكثر قراءة

في هذا المقال