Eurosport Arabia TV

متى يستسلم ريال مدريد ويتخلّى عن بيل؟

آراء
فريق عمل يوروسبورت

لم يعد ريال مدريد بحاجة إلى الدخول في حرب بالعلن من أجل إزاحة غاريث بيل من طريقه والحصول على مقابل مادي مناسب لبيعه لأن الوضع الحالي لا يتحمل التحدث عن هذه الصفقة وفيروس "كورونا" يجتاح العالم لذا ستكون معركته في الخفاء عقب انتهاء هذا الكابوس.

ولكن بعد تعرض الكثير من الأندية للخسائر المادية سيصبح من الصعب إصرار ريال مدريد على مطالبه المادية وربما يقدم بعض التنازلات والجوافز من أجل التشجيع على بيعه.

هل يستطيع ريال مدريد تقديم الضمانات للفريق الذي سيشتري بيل بأنه سيتوقف عن لعب الغولف؟أو يتوقف عن سلوكياته السيئة مثل قيادة السيارات الرياضية ولعب كرة القدم خارج الملعب مع بعض الأصدقاء أو في المنزل؟

هذه أزمة بيل مع ريال مدريد فهو لاعب مميز شارف عمره الكروي على الانتهاء ولكنه يمتلك بعض الخبرات وفي المقابل يعاني صفات مزاجية سيئة يصعب السيطرة عليه في حين لم ينس الملكي أنه دفع فيه نحو 100 مليون يورو لضمه من توتنهام ويحتاج لاستعادة جزء من استثماراته.

من الصين إلى إنجلترا

توقفت كرة القدم في العالم تقريبا سواء في الصين أو إنجلترا حيث جرى الاهتمام منهما في وقت ما بضم بيل من ريال مدريد ولكن المقابل المادي ليس كما كان يحلم الملكي ولكن المؤكد أنه لن يدفع أحد أي رقم كبير لضم النجم الويلزي للكثير من الأسباب.

وحاول زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الضغط على نفسه من أجل محو الخلافات مع بيل وإشراكه في بعض المباريات على أمل لفت الانتباه لتسهيل بيعه ولكن هذه المحاولات لإنعاش عملية إخراجه من سانتياغو بيرنابيو غير خافية على المترقبين لموقف الويلزي.

وكان دانيل ليفي رئيس توتنهام هوتسبير عرض استعادة بيل مرة أخرى ولكن في المقابل سيتحمل راتبه ولن يدفع أي رقم آخر وهو ما رفضه ريال مدريد تماما.

لذا سيتحمل ريال مدريد نحو 10 ملايين يورو راتب بيل وهو لا يلعب ومهما حاول الجمهور بعث رسالة إلى النجم الويلزي عبر صافرات الاستهجان بأنه غير مرغوب فيه من أجل ترك الفريق فهو لاعب محترف يحاول تنفيذ تعاقده حتى النهاية وسيحصل على راتبه حتى لو كان يجلس في منزله ولا يشترك في المباريات.

لم ينس زيدان أن بيل كان يضحك في الموسم الماضي وهو يجلس على مقاعد البدلاء بسبب الخسارة التي تعرض لها المدير الفني في بداية ولايته الثانية خاصة أمام ريال بيتيس في ملعب سانتياغو بيرنابيو.

إن زيدان هو أكثر الشخصيات فرحا داخل الفريق إذا رحل بيل وسيشاركه هذه المشاعر فلورنتينو بيريز رئيس النادي ولكن في عهد "كورونا" يختفي مصباح "علاء الدين" وتبقى فقط "مكنسة" الساحرة الشريرة. 

شارك غرد شارك
الأعمدة الأكثر قراءة

في هذا المقال