Eurosport Arabia TV

أخبار السعودية

السعودية تستضيف أول بطولة دولية للتنس بجوائز 3 ملايين دولار

ثمانية من أفضل لاعبي العالم يشاركون في البطولة
فريق عمل يوروسبورت سعودية
09 أكتوبر 2019

سيكتب ثمانية من أبرز لاعبي التنس في العالم  فصلاً جديداً في تاريخ الرياضة في المملكة العربية السعودية مع انطلاق أول بطولة دولية للكرة الصفراء في المملكة خلال موسم الدرعية.

ويشارك في منافسات كأس الدرعية للتنس والتي ستقام في الفترة من 12 إلى 14 ديسمبر ثمانية من ابرز لاعبي العالم بمن فيهم ستانيسلاس فافرينكا الحائز على ثلاث بطولات كبرى في البطولات الاربع الكبرى والفائز أيضاَ  بالميدالية الذهبية الأولمبية وكأس ديفيس ، والروسي دانييل ميدفيديف المصنف الرابع عالمياً والذي قدم عاماً مذهلاً توجه بالفوز بثلاثة ألقاب، وكان وصيفاً للإسباني رافائيل نادال في نهائي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة في سبتمبرالماضي.

كما أكد فابيو فونيني ، المصنف رقم 12 عالمياً ، والذي كان أول إيطالي يفوز بلقب بطولة الماشسترز للألف نقطة هذا العام في مونتي كارلو ، إلى جانب البلجيكي  ديفيد جوفين المصنف السابع عالمياً سابقاً.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

 الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية قال: "إن استضافة  هذا الحدث العالمي هي لحظة فاصلة أخرى للمملكة. هناك شغف عميق بالرياضة في المملكة العربية السعودية ، وكأس الدرعية ستبرز لنا مشجعون جدد. نرحب بالمزيد من الزوار الدوليين ، ونسعى لخلق ذكريات مذهلة للجميع".

وسيتم الإعلان عن اللاعبين الأربعة الباقين قريبًا ، بحيث سيتنافس اللاعبون الثمانية على جوائز يبلغ مجموعها 3 ملايين دولار.

وستكون كأس الدرعية للتنس واحدة من اربع بطولات عالمية ستقام في هذه المنطقة التاريخية وهي اضافة للتنس: بطولة الفورمولا إي، ونزال الملاكمة للوزن الثقيل بين أندي رويز جونيور وأنتوني جوشوا ومهرجان الدرعية للفروسية ، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية والثقافية على مدار شهر من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

 

اقرأ أيضاً: أفضل 8 نجوم في عالم التنس يتنافسون على كأس الدرعية 


وتتسع المساحة التي ستستضيف النشاطات لنحو 15 الف شخص وهي ستوفر أجواءً حميمة تتيح لمحبي التنس  التواجد عن قرب أمام أفضل اللاعبين في العالم.

بيتر مايكل ريتشيل ، الرئيس المشارك لمجموعة بازل الرياضية قال : "ستكون عيون عالم التنس على المملكة العربية السعودية في شهر ديسمبر بوجود أكبر الأسماء في عالم التنس للتنافس على كأس الدرعية للمرة الأولى . يمكن القول إن الموقع المذهل في الدرعية  سيوفر ثلاثة أيام ترفيهية رائعة للأصدقاء والعائلة ومحبي التنس كجزء من موسم الدرعية. "


من حسابنا على انستغرام





فيديو قد يعجبك