Eurosport Arabia TV

ألعاب إلكترونية

اللاعبون قد "يخسرون" أحداث مثيرة في The Last of Us Part 2

بعض التفاصيل التي تخص لعبة The Last of Us Part 2
فريق عمل يوروسبورت عربية
22 مايو 2020

ليس سِراً أنّ The Last of Us Part 2 تُعتبر المشروع الأضخم والأكثر طموحاً في تاريخ استوديو Naughty Dog، على الرغم من أنّ هذا الوصف سيثير حماس منتظري العنوان، إلا أنه قد يتسبب في ضياع معارك قتالية ضخمة على اللاعبين وأحداث مثيرة وبيئات متاحة للاستكشاف لن يتمكنوا من الوصول إليها كلها من خلال خوض أحداث اللعبة مرة واحدة فقط.


إقرأ أيضاً: الفيحاء بطلاً لكأس جماهير أندية الدوري السعودي للمحترفين


وأوضح المخرج المساعد للعبة البقاء Anthony Newman في تصريحاته الأخيرة تقديم The Last of Us Part 2 مغامرة خطية بدرجة كبيرة على غرار Uncharted 4 وThe Lost Legacy ولكنّ الجزء الأخير من أحداث اللعبة يشهد التطرّق لمناطق ضخمة على غرار ألعاب العالم المفتوح، وبيئات أكثر اتساعاً توفر للاعبين محتوى جانبي كبير والعديد من المناطق المتاحة للإستكشاف ومعارك قتالية مثيرة.

وأكد المخرج أنّ العديد من اللاعبين لن يتمكنوا من التطرّق لمحتوى اللعبة بالكامل من خلال خوض أحداثها مرة واحدة فقط، وهو ما يترتب عليه وجود معارك قتالية ضخمة وأحداث مثيرة في القصة ومشاهد سينمائية مميزة وحوارات مميزة بين الشخصيات قد تفوت اللاعب تماماً.

هذا يعني أنه عندما تتوافر The Last of Us Part 2 في 19 يونيو 2020 على PS4 سيتوجب على اللاعبين خوض أحداثها أكثر من مرة بهدف التطرّق إلى كافة المحتوى الذي تقدمه.