Eurosport Arabia TV

ألعاب إلكترونية

تحديث موقع GTA 6... هل اقترب موعد "إسدال الستار" عنها؟

شائعات تُشير إلى أنّ الشركة تنوي فعلاً الكشف عن اللعبة قبل نهاية الشهر الحالي
فريق عمل يوروسبورت عربية
25 مارس 2020

رغم أنّ روكستار لم تتحدث بعد عن موعد إطلاق لعبة GTA 6، إلا أنّ هذا لم يخفف وتيرة التسريبات حولها، والبعض منها وصل لدرجة القول إنّ الكشف سيحصل هذا الشهر.

حدث اليوم أمر غريب أعطى دفعة لتلك الشائعات، حيث قامت روكستار بتحديث نطاقات المواقع (website domains) التي سجلتها منذ زمن للعبة بتاريخ 23 مارس، أي قبل يومين من الآن، وعادة كان اللاعب إذا ما ضغط على رابط لتلك المواقع يقوده إلى موقع روكستار الرسمي، لكن الآن أصبح يقوده إلى صفحة خاطئة.


إقرأ أيضاً: سوني تخفض سرعة التحميل على Playstation


وبحسب Dexerto، تقوم روكستار عادة بتحديثات جماعية لكل مواقع عناوينها المملوكة، مثل ريديد وبولي وجي تي أي، لكن هذه المرة اقتصرت التحديثات على موقع لعبة GTA 6، ما جعل الجميع يشك بأنّ هناك أمراً مقصوداً وبأنّ شيئاً ما يُحضر بالخفاء.

يأتي هذا بالتزامن مع وجود شائعات تُشير إلى أنّ الشركة تنوي فعلاً الكشف قبل نهاية الشهر عن اللعبة عبر عرض تشويقي قصير كما فعلت من قبل مع ريد ديد، حيث استبقت الإعلان عنها بتشويق اللاعبين عن طريق تغيير شعار الشركة من الأصفر إلى الأحمر.

وبحسب آخر تسريبات لعبة GTA 6، ستكون من بطولة ذكر وليس أنثى كما قيل في التسريبات السابقة، وأحداثها تقع في مدينة Vice City بثمانينات القرن الماضي، وسيكون بالإمكان اللعب كشرطة في طور الأونلاين.

تابعوا قناة يوروسبورت عربية على يوتيوب