Eurosport Arabia TV

لا تفوتك

بالصور: برشلونة يفاجئ جماهيره بلون قميصه الثاني للموسم المقبل

النادي الكتلوني يعود الى اللون الكلاسيكي
فريق عمل يوروسبورت عربية
31 يوليو 2020

أعلن نادي برشلونة الاسباني، وصيف الليغا لموسم 2019/20، عن قميصه الثاني الذي سيعتمده في الموسم المقبل، بعد أيام قليلة عن إعلانه للقميص الأول.

وكشف النادي الكتلوني، الأسبوع الماضي، عن قميصه الأساسي للموسم المقبل، والذي حمل ألوان الفريق التقليدية (الأزرق والأحمر)، مضيفاً عليه اللون الأصفر الذي غاب عن القميص الأساسي لهذا الموسم.

اليكم صورة القميص الأول:



وفاجأ وصيف بطل اسبانيا لهذا الموسم، جماهير فريقه، التي اعتادت في المواسم الأخيرة، على الألوان الغريبة لقميص فريقهم الثاني، كالأصفر والأزرق السماوي والزهري إلخ.. بإعلانه اليوم الجمعة، عن القميص الثاني، الذي يحمل اللونين الأسود والذهبي، والقريب من القميص الثاني للفريق في موسم 2013/14.

اليكم صورة القميص الثاني:



ويبحث أبناء المدرب كيكي سيتيين، عن تعويض الصورة الهزيلة التي ظهر فيها الفريق، بعد استئناف الدوري الاسباني، الذي توقف بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، والتي خسر على إثرها النادي الكتلوني، صدارة الدوري قبل التوقف واللقب لصالح الغريم الأزلي ريال مدريد، حيث يواصل الفريق التحضيرات لمباراة نابولي في إياب الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم والتي انتهت بالتعادل الإيجابي، بهدف لمثله.


بالصور: ريال مدريد يعلن عن قمصان فريقه للموسم المقبل


ويستضيف برشلونة المباراة أمام نابولي، في الثامن من آب/أغسطس المقبل، عند الساعة العاشرة مساء في توقيت مكة المكرمة، ويكفيه التعادل السلبي في المباراة للعبور الى الدور ربع النهائي من المسابقة القارية.