Eurosport Arabia TV

كرة السلة

رد الأهلي على صفقة الزمالك العالمية.. تعرف على الجديد

الأهلي ينهي إجراءات التعاقد مع إيهاب أمين نجم سلة سبورتنج لتدعيم الفريق في الموسم الجديد
حامد سعد حامد
20 أغسطس 2019





رد النادي الأهلي بقوة على خطف الزمالك لحسن وليد نجم منتخب الناشئين لكرة اليد المتوج أخيرا بطلا للعالم، وذلك بعد أن أنهى رسميا اجراءات ضم إيهاب أمين المنضم لصفوف الفريق الأول لكرة السلة بالنادي قادما من نادي سبورتنج.. وشارك اللاعب مران الفريق مساء أمس الاثنين.
وأنهى الأهلي إجراءات التعاقد مع أمين الذي وقع على عقود الانتقال لمدة أربعة مواسم، ووصل الاستغناء الخاص به وتم قيده في قائمة الفريق بعد موافقة مجلس إدارة ناديه على إتمام الصفقة عقب اجتماعه الأخير.

وانضم إيهاب أمين الى تدريبات الفريق خلال فترة الإعداد التي يخوضها تحت قيادة أشرف توفيق المدير الفني استعدادا للموسم الجديد.

ونجح الأهلي في حسم الصراع على نجم سبورتنج رغم تدخل الزمالك ورفع السعر لخطف اللاعب، لكن رغبة اللاعب حسمت الأمور للمارد الأحمر.

من جانبه عبر أمين عن سعادته الكبيرة بإتمام إجراءات الانتقال لصفوف النادي، معبرا عن فخره الشديد بارتداء قميص الفريق خلال المواسم القادمة.

اقرأ أيضا:


الأسرار الخفية وراء استقالة أحمد حسن من بيراميدز


عاجل.. القضاء الإداري يوجه صدمة جديدة لرئيس الزمالك



وأوضح أنه تلقى عدة عروض من أندية الزمالك والاتحاد السكندري فور عودته من المشاركة في دوري الجامعات بالخارج، ولكنه وافق على اللعب للنادي الأهلي فور تلقيه العرض، مشيرا إلى أنه تمسك بإتمام هذه الصفقة، رغم الضغوط التي شهدتها الساعات الأخيرة قبل موافقة إدارة نادي سبورتنج بشكل رسمي على الانتقال للأهلي، موجها الشكر لمسئولي النادي على تمسكهم بإتمام التعاقد معه.

وأضاف إيهاب أمين أنه أهلاوي منذ الصغر وجميع أفراد عائلته يشجعون النادي، وهو ما جعله يحلم بالانتقال إلى الفريق، وقال إنه كان يحلم باللعب إلى جوار طارق الغنام لاعب الفريق السابق والمدير الإداري الحالي، لأنه أسطورة لا تتكرر كثيرا.

وأشار إلى أن لقطة هدف محمد ابوتريكة نجم الأهلي السابق في مرمى الصاقسي التونسي بنهائي دوري أبطال أفريقيا 2006 من أفضل لحظات حياته، لذلك سيقاتل خلال الفترة المقبلة من أجل إسعاد الجماهير بالفوز بالبطولات، والمنافسة على كل الألقاب في الموسم الجديد.
ووجه إيهاب امين الشكر لمسئولي النادي الأهلي لتمسكهم بالتعاقد معه وتخطي كافة العقبات التي شهدتها المفاوضات، مؤكدا أنه يامل في رد الجميل للنادي من خلال تقديم أفضل ما يمكن للمساهمة في تتويج الفريق بالبطولات.

وأكد لاعب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي أن المنافسة في الفريق صعبة؛ لوجود عناصر كثيرة من اللاعبين أصحاب الخبرات والشباب والصفقات الجديدة، وهي توليفة قادرة على الوفاء بتطلعات الجهاز الفني بقيادة اشرف توفيق المدير الفني، مشيرا إلي إنه لمس منذ المران الاول مدى جدية الجميع، في بذل أقصى ما لديهم من أجل الفوز بالبطولات خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا:


رسميا.. صلاح ينافس ميسي ورونالدو على جائزة أفضل لاعب بالعالم


رسميًا.. اللجنة التأديبية بـ"كاف" تحدد البطل الإفريقي بين الرجاء والوداد



وتطرق إيهاب أمين إلى المنافسة في الموسم الجديد مؤكدا أن معظم الفرق قامت بإبرام تعاقدات مميزة، وهو ما يبشر بموسم قوي للغاية، وإنه كلاعب محترف يقدر جيدا حجم الضغوط التي سيتعرض لها الجهاز الفني واللاعبين، ويعرف جيدا أن النادي الأهلي لا يعرف سوى المركز الأول، وأن روح الفانلة الحمراء ستكون سلاح اللاعبين في السعي بقوة نحو التتويج بالألقاب.

وتحدث إيهاب أمين عن جماهير جماهير الأهلي ووجه الشكر لها على دعمها له والترحيب به بشكل مميز، لافتا إلى أنه سيقدم كل ما لديه من أجل تحقيق طموحاتها فى الفوز بالبطولات، وتمنى ان تستمر في دعم الفريق لتحقيق أهدافه خلال الفترة المقبلة.