Eurosport Arabia TV

كرة السلة

رسالة محترفة الأهلي الأمريكية بعد صفقة السلة

«شاكيلا» المحترفة الجديدة بسلة الأهلي: فخورة بارتداء قميص الأحمر.. وأسعى للفوز بكل البطولات
حامد سعد حامد
05 سبتمبر 2019

أعربت الأمريكية «شاكيلا نان» لاعبة فريق كرة السلة عن سعادتها البالغة بالانضمام لصفوف الأهلي، وأنها تشعر وكأنها جزء من هذا الكيان العظيم .

وأضافت شاكيلا في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي اليوم الخميس،  أنها تشعر بالانبهار منذ اليوم الأول لها فى النادي، نظرا لما شاهدته ولمسته من إمكانات وتاريخ وشعبية كبيرة من الصعب لأي ناد في إفريقيا الوصول إليها.

وأوضحت شاكيلا أنهاتسعى للفوز مع الأهلي بكل البطولات هذا الموسم، خاصة أنها انضمت لفريق لا يتوقف عن حصد الألقاب.

اقرأ أيضا:

3 أزمات تعطل حسم الأهلي لمدربه الجديد.. تعرف عليها

آخرهم أزارو.. مهاجمون أجانب لم تتعاطف معهم جماهير الأهلي


وأضافت محترفة الأهلي أنه من الطبيعي أن تتجدد دوافعها كل يوم ترتدي فيه قميص الأهلي؛ لأنها في منافسة دائمة لإثبات جدارتها بأن تكون محترفة ومميزة وتضيف للفريق.

وتحدثت شاكيلا عن مشوارها كلاعبة محترفة قبل ارتدائها قميص الأهلي قائلة: « في عامي الأول كمحترفة لعبت في ألمانيا وفزت مع فريقي ببطولة الكأس وشاركت معهم في بطولة أوروبا».

كما  قالت: «في العام الثاني ذهبت إلى لبنان وفزت ببطولة الكأس وحصلت على جائزة أفضل لاعبة في البطولة.. واليوم أنا في النادي الأهلي من أجل مشوار جديد ».

اقرأ أيضا:

لحسم الرحيل.. تفاصيل جلسة أيمن حفني مع رئيس الزمالك

3 عوامل ترجح كفة مصطفى محمد لقيادة هجوم الزمالك


ووجهت شاكيلا رساله لجماهير الأهلي قائلة:  «أنا متشوقة للغاية لرؤية الجمهور خلال مبارياتنا بعد الدعم الذي وصلني منهم على مواقع التواصل الاجتماعي ولا أستطيع الانتظار حتى أرى جماهيرنا خلال المباريات المقبلة للفريق، بالإضافة لهؤلاء الأشخاص الذين دعموني من قبل عبر مواقع التواصل».

كانت إدارة النادي الأهلي قد أعلنت التعاقد مع المحترفة الأمريكية شاكيلا نان لاعبة فريق سيدات كرة السلة الجديدة والتي وصلت مصر السبت الماضي لبدء مشوارها مع الفريق الأحمر.

ووقعت اللاعبة على عقود انضمامها للأهلي لمدة موسم في حضور رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي بالنادي وعلي هاشم المدير الفني للفريق.

الأهلي كان قد حسم صفقة المحترفة الأمريكية التي تمتلك سيرة ذاتية جيدة رغم منافسة مع أندية الرياضي اللبناني وهومنتن اللبناني وفريق آخر من اليونان.

شاكيلا نان هي اللاعبة الأمريكية الثانية التي تلعب للأهلي بعد مواطنتها ماريا كينج التي انتقلت للفريق في الموسم المنقضي ولكن أعلن النادي انتهاء عقدها مع الفريق وعدم التجديد لها.

وتمتلك شاكيلا صاحبة الـ 25 عاما، سيرة ذاتية جيدة حيث توجت بكأس ألمانيا مع فريق كيلترين عام 2018، وأيضا الدوري اللبناني مع نادي الرياضي في الموسم المنقضي.

كما حصلت اللاعبة الأمريكية على جائزة أفضل لاعبة وأفضل محترفة في الدوري اللبناني بالموسم المنقضي، كما اختيرت كأفضل لاعبة شابة في كأس ألمانيا عام 2018.