Eurosport Arabia TV

كرة السلة

رسمياً: إصابة نجم ريال مدريد بكورونا وريال يعلق كل شيٍء!

ريال مدريد يكشف عن إصابة لاعبه بالكورونا
AFP
12 مارس 2020

قررت ادارة نادي ريال مدريد اتخاذ قرار هام بوضع لاعبي كرة القدم والسلة داخل النادي داخل الحجر الصحي لمدة أسبوعين بسبب فيروس كورونا.

واستكملت إدارة ريال مدريد الإجراءات الاحترازية بوضع الموظفين والإداريين داخل الحجر الصحي لمدة أسبوعين من أجل الوقاية فيروس "كورونا" وتطبيقا للمعاير الطبية المتعارف عليها في حالات تفشي الأوبئة والأمراض المتوطنة.


 اقرأ أيضا: رسميا: تأجيل الدوري الإسباني لأجل غير مسمى


وذكرت تقارير صحفية أن لاعبان في فريق كرة السلة داخل ريال مدريد قد تعرض لإصابة بفيروس كورونا فيما قررت الإدارة اللجوء إلى الإجراءات الاحترازية من خلال عزل فريق كرة القدم لأن كلا الفريقين يمتمعان بصداقة قوية وعادة ما ينشأ اختلاط بينهما خلال المباريات أو بعدها أو من خلال الفعاليات المشتركة التي النادي.

وتجدر الإشارة إلى أن الأخبار الواردة من إسبانيا تفيد بارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا داخل العاصمة لأعداد كبيرة وبالتالي فإن الفريق لن يسافر في التوقيت الحالي إلى إنجلترا لمواجهة مانشستر سيتي في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وجرى الإعلان رسميا عن تأجيل مسابقة الليغا الإسبانية وبالتالي فإن الفريق لن يواجه إيبار مع بداية الأسبوع المقبل وذلك حتى إشعار آخر لاسيما أن هناك مخاوف كبيرة من فكرة  انتشار عدوى فيروس كورونا بين اللاعبين والإداريين.

وكان نادي يوفنتوس الإيطالي قد أعلن إصابة لاعبه روغاني بفيروس كورونا وبالتالي دخل نجوم الفريق في الحجر الصحي ونفس الأمر بالنسبة للاعبي إنتر ميلان الذين واجهوا البيانكونيري في الجولة الماضية وهو ما أثار المخاوف داخل الليغا الإسبانية من نفس المصير.