Eurosport Arabia TV

كرة السلة

صفقة جديدة في الأهلي.. تعرف على الكواليس

الأهلي يتعاقد مع «شوكت» لدعم فريق السّلة في الموسم الجديد وبناء على طلب أشرف توفيق المدير الفني للمارد الأحمر
حامد سعد حامد
09 أغسطس 2019

أكد رءوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، انتهاء إجراءات التعاقد مع أيمن شوكت، لاعب نادي طلائع الجيش والمنتخب الوطني، لتدعيم الفريق الأول لكرة السلة للرجال بالنادي خلال الموسم المقبل.

وأوضح عبدالقادر في تصريحات صحفية للموقع الرسمي للنادي اليوم الجمعة أن النادي تسلم الاستغناء الخاص باللاعب، وجرى إنهاء إجراءات قيده ليصبح لاعبًا في الفريق لمدة ٣ مواسم قادمة.

وأشار إلى أن المفاوضات مع نادي طلائع الجيش استغرقت فترة طويلة قبل أن تتكلل بالنجاح في ظل العلاقات القوية بين الجانبين، وفي ظل القيمة الفنية العالية للاعب.



اقرأ أيضا:


رسميا.. صلاح ينافس ميسي ورونالدو على جائزة أفضل لاعب بالعالم


رسميًا.. اللجنة التأديبية بـ"كاف" تحدد البطل الإفريقي بين الرجاء والوداد



وأضاف عبد القادر، أن التعاقد مع شوكت جاء استكمالًا لسلسلة التعاقدات التي تمت على فريق السلة بناءً على الرؤية الفنية لأشرف توفيق، المدير الفني، وفي ضوء توجيهات مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، نحو تدعيم كل فرق النادي للمنافسة على البطولات خلال الموسم الجديد.

كان سلة الأهلي قد تعاقد هذا الموسم مع كل من: أحمد عمارة لاعب سبورتنج، وأحمد إسماعيل، وإيهاب أمين من دوري الجامعات الأمريكي، ومحمود الشرشابي ومحمد عزت لاعبا فريق الشرقية للدخان، والمحترف الأمريكي أليكس يونج، بالإضافة إلى محمود الزيات لاعب سموحة.

من جانبه، أكد أشرف توفيق المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي في تصريحات صحفية  ان الفريق أصبح لديه  معدل أعمار صغير، ويبني الأحمر فريقا للمستقبل.

.

اقرأ أيضا:


الأسرار الخفية وراء استقالة أحمد حسن من بيراميدز


عاجل.. القضاء الإداري يوجه صدمة جديدة لرئيس الزمالك



وأشار توفيق إلى أن التعاقد مع لاعبين مميزين، استعدادا للموسم الجديد، من أجل تحقيق كل أهداف النادي في الموسم الجديد.. موجها الشكر لمجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، وإدارة النشاط الرياضي بالنادي برئاسة رءوف عبد القادر، بعد تلبية جميع احتياجات الفريق.

كان فريق السلة بالأهلي قد حقق بطولة وحيدة في الموسم الماضي وهي المرتبط بينما خسر بطولتي الدوري السوبر وكأس مصر لمصلحة الزمالك والجزيرة على الترتيب، وكذلك ودع منافسات البطولة الإفريقية مبكرا.

في هذا المقال