Eurosport Arabia TV

الدوري الألماني

بايرن ميونيخ يجد بديل نوير في البوندسليغا

النادي البافاري يسعى للتعاقد مع نوير الجديد
فريق عمل يوروسبورت عربية
10 سبتمبر 2019

أكدت تقارير صحفية ألمانية صادرة الثلاثاء على أن نادي بايرن ميونيخ أصبح يُريد الحارس الشاب ألكسندر نوبل والذي يلعب بين صفوف فريق شالكه.

يأتي ذلك على رغم من تلميح نوبل، باقترابه من تجديد عقده مع الأزرق الملكي، رغم التقارير التي ربطته بالانتقال إلى بايرن ميونيخ مع نهاية الموسم الجاري.

وأفادت وسائل إعلام ألمانية، أن إدارة بايرن ميونيخ قد استقرت على ضم ألكسندر نوبل من أجل أن يُعوض الحارس مانويل نوير الذي تحوم الشكوك حول مسيرت مع الفريق البافاري في الفترة الحالية بسبب عدم ثبات المستوى الذي يُقدموا بالإضافة إلى الإصابات المُتتالية التي يُعاني منها مؤخراً.

وكانت إدارة شالكه قد حاولت إغراء حارسها الشاب بمنحه شارة قيادة الفريق هذا الموسم، رغم صغر سنه، وذلك من أجل التأثير عليه ومحاولة تجديد عقده مع الفريق لفترة طويلة.

اضغط مرّة واحدة على اسم فريقك لتصلك كل أخباره عبر تطبيق يوروسبورت عربيّة 

android

ios

ويُعاني نوير من الانتقادات بسبب مستواه المتواضع الذي يُقدمه بالإضافة إلى غيابه المُتكرر وهو ما جعل النادي يُقرر البحث عن حارس بديل له، يستطيع حماية مرمى النادي البافاري والتطور السريع في الفترة القادمة.

ويمتلك نوير مسيرة كبيرة رفقة نادي بايرن ميونيخ منذ انضمامه لصفوف الفريق قادماً من شالكة قبل ثمانية أعوام حيث خاض 300 مباراة رفقة البايرن منذ انضمامه عام 2011.

وخلال مسيرته الحافلة بالقميص البافاري حقق نوير بطولة الدوري الألماني 7 مرات وفاز ببطولة كأس ألمانيا 5 مرات ودوري أبطال أوروبا مرة وحيدة عام 2013.



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام