Eurosport Arabia TV

الدوري الألماني

تيرشتيغن يتحدث عن علاقته بنوير بعد جلسة سرية بينهما!

حارس مرمى برشلونة يهدأ من حدة التصريحات
فريق عمل يوروسبورت عربية
08 أكتوبر 2019

أصبحت المنافسة بين مانويل نوير ومارك أندريه تير شتيغن تهديدًا متزايدًا على منتخب ألمانيا بأكمله، المعركة الكلامية بين الطرفين يمكن أن تسبب في مشاكل كبرى داخل صفوف الفريق، بالطبع، يريد مانويل نوير كقائد منع مثل هذا السيناريو، ولهذا السبب يبدو أنه يريد البحث عن محادثة مع منافسه حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني.

ويدور جدل في أوساط المنتخب، حول أحقية من في الحصول على مسمى الحارس الأول للمانشافت، وذلك على خليفية الصراع الدائر بين نوير، حارس مرمى بايرن ميونيخ، وتير شتيغن حارس البرسا.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث. 

Android

IOS

وأفادت  صحيفة "بيلد" الألمانية، أن الحارس البافاري نوير عقد جلسة محادثة مع الحارس شتيغن من أجل تهدئة الأجواء بين الطرفين.

وتحدث تير شتيغن عن علاقته بزميله نوير خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل مواجهة منتخب الأرجنتين قائلاً: "نحن نتحدث كل يوم ولدينا علاقة جيدة ومحترفة، ليست هناك حاجة كبيرة للتحدث مرة أخرى".

ويبدو أن الحارس البالغ من العمر 27 عامًا ليس لديه رغبة كبيرة في تحقيق مصالحة إعلامية فعالة، ومع ذلك فإن تير شتيغن لا يريد ضخ المزيد من البنزين على النار على الرغم من التصريحات النارية التي أدلى بها مسؤولي بايرن ميونيخ في هذه القضية.

اقرأ أيضا : 20 رصاصة أطلقها 12 مقاتلًا في برشلونة

وأوضح قائلاً "أنا لا أفكر كثيراً في ذلك، لقد قمت بعمل جيد للتركيز على كرة القدم في الأسابيع القليلة الماضية، نحن رياضيون محترفون الجميع يريدون اللعب وتقديم أفضل ما لديهم. المنافسة طبيعية. أركز على أدائي فقط وأحاول أن أجعل قرار المدرب أصعب ما يمكن".

من جانبه تحدث مدرب المانشافت يواكيم لوف قائلاً: "من الواضح أن مارك لا يمكنه التعامل مع الموقف جيدًا، إنه يلعب على أعلى مستوى في، لقد تعرض للإصابة في يونيو / حزيران ولم ينضم إلى المنتخب، الجميع يعلم تمامًا بأنه خاض مباريات رائعة ويبحث دومًا عن المشاركة مع الفريق".

ويواجه المنتخب الألماني نظيره منتخب الأرجنتين مساء الأربعاء في إطار التحضير لخوض مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".