Eurosport Arabia TV

الدوري الألماني

فينغر يُعلن استعداده للتفاوض مع بايرن ميونيخ

النادي الألماني يسعى للتعاقد مع المدير الفني السابق لأرسنال بالفترة الحالية
فريق عمل يوروسبورت عربية
07 نوفمبر 2019

أكد المدرب الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني السابق لفريق آرسنال الإنجليزي، على استعداده لدخول مفاوضات مع بايرن ميونيخ الألماني من أجل تولي منصب المدير الفني للفريق خلفًا للمدرب المُقال نيكو كوفاتش.

وأعفي كوفاتش (48 عامًا) من منصبه الأحد عقب الخسارة المذلة التي تلقاها بايرن أمام إينتراخت فرانكفورت بنتيجة 1-5 في المرحلة العاشرة من البوندسليغا، وكانت الأسوأ له في الدوري المحلي منذ عام 2009.

- تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

IOS

وعندما سئل فينغر في وقت سابق من الأسبوع عما إذا كان مهتمًا بالعودة إلى التدريب عبر بوابة بايرن ميونيخ، أجاب الفرنسي: "بالطبع".

وأثناء تحليله مباريات دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء ، اعترف فينغر مجددًا بأنه منفتح على هذه الفرصة - لكن المحادثات لم تبدأ بعد.

اقرأ ايضاًً: رودريغو يدخل تاريخ دوري الأبطال وتويتر يطير فرحًا بإنجازه!

وقال المدرب المُخضرم صاحب الـ 70 عامًا في تصريحات إلى شبكة "بي إن سبورتس" القطرية: "لا أرفض مطلقًا التحدث مع بايرن ميونيخ لأنني أعرف الأشخاص الذين قادوا النادي لمدة 30 عامًا".

أضاف "في الوقت الحالي ، لم أتحدث مع إدارة بايرن ميونيخ على الإطلاق، لم نتحدث مع بعضنا البعض ولا أعرف ما إذا كانت المحادثات ستحدث خلال الفترة القادمة أم لا".

الجدير بالذكر أن بايرن ميونيخ قد أسند مهمة تدريب الفريق لمساعد نيكو كوفاتش هانز فليك بصفة مؤقتة في إنتظار الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد للفريق خلال الأيام القليلة القادمة.


تابع أخبار الكرة السعودية على انستغرام