Eurosport Arabia TV

الدوري الإسباني

أخبار ريال مدريد: لاوتارو هدفاً جديداً وايسكو جديد في البيرنابيو

أخبار ريال مدريد ليوم الجمعة 14-2-2020
فريق عمل يوروسبورت
14 فبراير 2020

يأمل ريال مدريد بهدية من خيتافي للابتعاد في صدارة الترتيب الإسباني لكرة القدم، عندما يحل هذا الأخير ضيفا على برشلونة غداً السبت ضمن المرحلة الرابعة والعشرين ويختتمها الملكي الأحد باستضافة سلتا فيغو المتواضع.

ويمني الميرنغي النفس بتحقيق نتيجة إيجابية أمام ضيفه وسقوط جديد لخصمه الأزلي لتوسيع الفارق بينهما قبيل استضافته للكلاسيكو في الأول من شهر آذار/مارس المقبل، تلافيا لأي مفاجآت غير سعيدة قد تصادفه.

الى ذلك يبدو ان الملكي يضع نصب أعينه التعاقد مع لاوتارو ماتنيزي، هدف نادي برشلونة في الصيف، كون النادي يرى باللاعب 

"خليفة مناسباً لكريم بنزيما".

فيما يلي أبرز اخبار ريال مدريد ليوم الجمعة 14-2-2020: 

  • آس: لاوتارو مارتينيز بات يملك العديد من العروض لكن أبرزها اليوم يأتي من ريال مدريد الذي يود قطع الطريق على برشلونة في الضيف المقبل وكسر عقد اللاعب الذي يبلغ 110 مليون يورو. 
  • تشيرينغويتو: التعاقد مع كيليان مبابي يعني ان ذهنية تطوير اللاعبين والاعتماج على المواهب الشابة الخاصة بالنادي ستتوقف، التعاقد كان أقرب في الماضي لكن اليوم العملية معقدة. 
  • آس تُشيد بمستوى ايسكو وتوظيفه المتكرر من قبل زيدان: لعب متوسط الميدان 4 من آخر 5 جولات في الليغا كأساسي، اعتمد عليه زيدان في الكامب نو، الميستايا، كأس السوبر، والديربي، وهو يهدف للعودة الى صفوف المنتخب. 

الماركا: نضج رودريغو يفوق عمره

-في فترتي أكتوبر ونوفمبر كان رودريغو هو شعلة الفريق، حيث ظهر في أصعب فترة للنادي، وساعد البرازيلي في اجتياز اختبار اسطنبول قبل أن يُسجّل هاتريك ويكون الشمعة المضيئة في البيرنابيو، ليصبح ثاني أصغر لاعبٍ يقوم بذلك في دوري الأبطال بعد راؤول.

-منذ ذلك الحين رودريغو لم يحصل على مركزه ولكنه ظل هادئًا، وهو أكثر من راضي لأنه لعب 18 مباراة مع الفريق الأول، سجل من خلالها 7 أهداف مما يعني أنه يأتي خلف بنزيما مباشرةً، وفي فبراير لعب 14 دقيقةً فقط ضد سوسييداد وسجل هدف تقليص الفارق.


تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS


إصابة جديدة لغاريث بيل على مستوى اصبع يده الأصغر وارتدى ضمادة لحمايته.

البعض في ريال مدريد يعتقدون أن الضماد الذي وضعه بيل لحماية يده، يمنحه نفس الحظ الذي منح بنزيما و الذي يواصل القيام بذلك لحماية يده إلى الآن، على الرغم من مرور وقت طويل جدا منذ أن بدأ بارتدائه.


رأي:ريال مدريد ومشروع الهيمنة الدائمة

دوت صافرات الإنذار داخل ريال مدريد بعدما بلغ 7 نجوم داخل الفريق الثلاثين عاما وأكثر وهم سيرخيو راموس ومارسيلو ولوكا مودريتش وناتشو وكريم بنزيمة وتوني كروس وغاريث بيل وهو ما فتح الباب أمام فكرة الإحلال والتجديد خاصة مع نضج عدد من النجوم المعارين إلى فريق.

وكانت بداية الإحلال والتجديد مع التعاقد مع فيرلاند ميندي لدعم مركز الظهير الأيسر وتألق فيدريكو فالفيردي في وسط الملعب وبالتالي فإن الحاجة أصبحت ضرورية من أجل انتقاء بعض الاسماء المعارة إلى فرق أخرى.

وستكون البداية مع الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي والذي تألق مع ناديه بوروسيا دورتموند حيث سجل في بداية مشاركته مع فريقه الألماني ثلاثة أهداف وصنع 7 في 28 مباراة خاضها في موسمه الأول فيما أحرز 6 أهداف وصنع 7 في الموسم الحالي خلال 31 مباراة لعبها.

(المقال كاملاً)