Eurosport Arabia TV

الدوري الإسباني

أومتيتي يعود إلى برشلونة مصاباً!

أومتيتي يعود لاستكمال علاجه في برشلونة
فريق عمل يوروسبورت عربية
08 سبتمبر 2019

يعود المدافع الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي إلى برشلونة، بعد الإصابة التي تعرض لها أثناء تواجده مع الديوك الفرنسية.

كان المنتخب الفرنسي قد حقق فوزه الرابع في خمس مباريات بسهولة على ضيفه منتخب ألبانيا 4-1، بينها ثنائية لكينغسلي كومان، السبت في باريس ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الثامنة لتصفيات كأس أوروبا 2020.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن أومتيتي حصل على إذنٍ من المدرب ديديه ديشامب لمُغادرة مُعكسر فرنسا والعودة إلى ناديه برشلونة من أجل خضوعه جلسات تأهيل للتعافي من إصابته.

كان أومتيتي صاحب الـ 26 عامًا قد غاب عن تشكيلة منتخب بلاده التي واجهت ألبانيا مساء السبت، بسبب إصابته في القدم، ليتواصل بذلك مسلسل غيابه الدائم عن المباريات، حيث أنه لم يُشارك في أول ثلاث مباريات للبرسا في الليغا هذا الموسم.

اقرأ أيضًا: مفاجأة: ميسي يستطيع التفاوض مع أي نادٍ أوروبي بعد 4 أشهر!

وأشارت التقارير إلى أن برشلونة يسعى لتجهيز اللاعب من أجل اللحاق بمواجهة الفريق الكاتلوني أمام فالنسيا، وذلك في المباراة التي ستجمع الفريقين على أرضية ملعب الكامب نو يوم السبت المُقبل في إطار مُنافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وفي المقابل يحاول إرنستو فالفيردي حل الكثير من المشاكل الدفاعية التي تعرض لها الفريق في الفترة الأخيرة حيث أصيب مرمى الحارس الألماني مارك أندري تير شتيغن بخمسة أهداف خلال ثلاث مباريات في الليغا وهو رقم كبير.

ويأمل برشلونة الفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا بجانب الليغا الإسبانية حتى تتراجع وطأة الانتقادات التي يتعرض لها الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو ومجلس إدارة النادي.




ماذا حصل حين أخذ كريستيانو رونالدو إبنه إلى منزل طفولته؟