Eurosport Arabia TV

الدوري الإسباني

حال ميليتاو يثير الجدل في ريال مدريد!

لماذا يتأجل ظهور اللاعب البرازيلي مع ريال مدريد
فريق عمل يوروسبورت عربية
10 سبتمبر 2019

أثار غياب إيدير ميليتاو مدافع فريق ريال مدريد الإسباني، حالة من الجدل خلال الفترة الأخيرة، حيث لم يظهر اللاعب حتى الآن في أي مباراة مع ناديه الملكي.

كان ريال مدريد قد أعلن تعاقده مع اللاعب البرازيلي صاحب الـ 21 خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من فريق بورتو البرتغالي، في صفقة كلفت خزائن النادي المدريدي ما يقرب من 50 مليون يورو، ولكن برغم أن مُنافسات الدوري الإسباني قد أنطلقت منذ شهر تقريبًا ولكن اللاعب مازال خارج الصورة تمامًا.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد مازال غير مقتنع بقدرات إيدير ميليتاو الذي تعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية، لذلك لم يظهر حتى الآن اللاعب في أي مباراة رسمية مع الفريق.

وأشارت الصحيفة، إن ميليتاو الذي يحتل المركز التاسع في ترتيب أغلى التعاقدات في تاريخ ريال مدريد لم يحصل على أي فرصة للمشاركة في أي مباراة من المباريات التي خاضها الفريق في الأسابيع الماضية، ولكنه اكتفى بالظهور فقط في مباراتي سالزبورغ وروما الودية التي أقيمت قبل انطلاق الموسم الكروي.


اضغط مرّة واحدة على اسم فريقك لتصلك كل أخباره عبر تطبيق يوروسبورت عربيّة 

android

ios


وعلى رغم من وجود صفقات جديدة لم تشارك مثل الدولي البلجيكي إيدين هازارد ولكن الأخير غير جاهز فنيًا حيث يُعاني من إصابة، بينما يُعتبر ميليتاو اللاعب الوحيد المُنضم حديثاً إلى ريال مدريد غير مُصاب

وبهذه الطريقة، ومع وجود الكثير من المواسم المقبلة ، ليس أمام ميليتاو خيار سوى مواصلة العمل في التدريب ليكون قادرًا على المشاركة مع سيرجيو راموس أو رفائيل فاران في بعض الأحيان.



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام