Eurosport Arabia TV

الدوري الإسباني

هافرتز يريد الرحيل فهل يكون ريال مدريد وجهته؟

نجم جديد على رادار ريال مدريد وتشيلسي
فريق عمل يوروسبورت عربية
08 يوليو 2020

قدم نجم فريق باير ليفركوزن الشاب كاي هافرتز طلباً رسمياً لفريقه للرحيل خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بحسب ما ذكرت الصحف الألمانية.

صحيفة "بيلد" الألمانية أشارت الى أن اللاعب قرر الرحيل بعد أن اكتفى بما قدمه بقميص ليفركوزن منذ تصعيده للفريق الأول عام 2016، وهو يسعى لخوض تجربة جديدة خارج ألمانيا.



بودكاست محامي الشيطان: تعرف الى السبب الحقيقي وراء كل كوارث برشلونة


عبر تطبيق انغامي

عبر تطبيق Spotify



ويصل سعر اللاعب بحسب النادي الألماني الى 90 مليون يورو، ما يشكل عائقاً كبيراً أمام عملية انتقاله الى أي فريق أوروبي هذا الصيف بسبب الازمة الاقتصادية التي خلفها تفشي فيروس كورونا.

ويعتبر نادي تشيلسي الإنجليزي من أبرز المهتمين بالتعاقد مع هافرتز البالغ من العمر 21 عامًا، وهو يواجه منافسة كبيرة من نادي ريال مدريد بحسب المصادر الصحفية.

بعض المعلومات كانت قد اكدت في السابق أن نادي تشيلسي قد تقدم بالفعل من نظيره الألماني للتعاقد مع الشاب بعرض مغرٍ لمدة خمسة أعوام مقابل ثمانية ملايين يورو سنوياً للاعب.



ويعتبر نادي تشيلسي من أقل الأندية المتضررة مالية من تبعات فيروس كورونا وهو سبق له وان تعاقد مع نجم لايبزيغ منذ أسابيع قليلة تيمو فيرنر.

وتألق هافرتز بشكل كبير منذ تصعيده للفريق الأول فارضاً نفسه كأحد أبرز نجوم الكرة الألمانية في الموسمين الأخيرين، حيث سجل 37 هدفًا وصنع 16 هدفًا في مختلف المسابقات.