Eurosport Arabia TV

الدوري الإماراتي

فان مارفيك: نحترم منافسنا وسنفرض أسلوبنا

مدرب أندونسيا يعلن التحدي ويهدد بالفوز على الأبيض الإماراتي
عماد النمر
09 أكتوبر 2019

قال مدرب المنتخب الإماراتي لكرة القدم الهولندي بيرت فان مارفيك ردا على سؤال بشأن عدم اختياره للاعب الوحدة إسماعيل مطر ضمن القائمة الجديدة استعدادا لمباراتي إندونيسيا وتايلاند ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، أنه لا يناقش اختياره لأي لاعب من عدمه للمنتخب من خلال المؤتمرات الصحافية".
وأضاف خلال المؤتمر التقديمي لمباراة المنتخب مع إندونسيا الذي عقد اليوم  الأربعاء بنادي النصر في دبي " عندي ثقة كبيرة في جميع اللاعبين الموجودين في القائمة الحالية التي تضم تسعة لاعبين شباب"، ورد فان مارفيك على تصريحات مدرب إندونيسيا بقوله إن هذا كلام يقال عادة في المؤتمرات الصحفية من بعض المدربين ونحن نحترم منافسنا ولا ننظر لنتائجه الماضية ونركز على تقديم أداء قوي مع فرض سيطرتنا على المباراة من أجل تحقيق الفوز.

وتمنى مارفيك إتاحة وقت أطول أمامه خلال المعسكرات والتحضيرات لحاجة اللاعبين لمزيد من العمل والمران والتعود على خطة اللعب وهي عادة تحتاج فترات وقت طويلة، وقال مارفيك إن الفريق تعرض لبعض الإصابات وتم استدعاء لاعبين بدلاء وأكد أن جاهزية عموري وخليل اقتربت من 90%وانهما من العناصر المفيدة للفريق بحكم خبراتهما وموهبتهما، وتمنى مارفيك ان تكون الدافعية هي شعار اللاعبين دائما من أجل تحقيق الفوز .. وتمنى تواجد جماهيري كبير في مباراة اليوم لكي يكون حضورهم حافز للاعبين.




أكد مدرب منتخب إندونيسيا سايمون أن مباراة فريقه أمام منتخب الإمارات قوية وصعبه كون منتخب الإمارات فريق كبير وعريق ولديه جهاز فني على مستوى عال من الخبرة بالكفاءة ولاعبون يمزجون بين حيوية الشباب وخبرة الكبار، ومع ذلك أعلن التحدي لنفسي كمدرب وفريق حيث نسعي لتحقيق الفوز من أجل تعويض خسارتنا أمام ماليزيا وتايلاند.

وقال مدرب إندونسيا انتا حاولنا تدارك أخطائنا خلال الفترة الماضية ونعمل على إعداد اسلحتنا التى سنخوض بها المباراة، وقد درسنا منافسنا بشكل جيد وتعرفنا على طريقه لعبه ومواطن القوة والضعف بالفريق ولعل من أبرزها التركيز علي جماعية الأداء و التي ستساعدنا في الظهور الطيب، لكي نحسن التعامل مع الفريق خلال المباراة بما يساعدنا علي تحقيق الفوز.

وعن سر تعرض الفريق لخسائر خلال المباراتين الماضيتين، يقول مدرب إندونيسيا لكل مباراة ظروفها قدمنا أداء جيد اماما ماليزيا ولكن ظروف المباراة التاريخية ضغطت اللاعبين وأمام تايلاند أدينا ولم نوفق عموما نحن استفدنا من دروس المباراتين وجاهزون للقاء الامارات اليوم بطموحات كبيرة