Eurosport Arabia TV

الدوري الإيطالي

أخبار يوفنتوس: كريستيانو يواجه زلاتان وازمة غير متوقعة لساري

أخبار يوفنتوس ليوم الخميس 13-2-2020
فريق عمل يوروسبورت
13 فبراير 2020

يحلّ يوفنتوس الليلة ضيفاً ثقيلاً في السان سيرو على الميلان في قمة ذهاب نصف نهائي كأس ايطاليا في توقيت مثالي للفريقين اللذان يعيشان مستويات جيدة، وبعد خسارة انتر ميلان بالأمس امام نابولي نتوقع اليوم ان تكون المواجهة مفتوحة على مصراعيها.

فيما يلي أبرز أخبار يوفنتوس ليوم الخميس 13-2-2020: 

بطاقة المباراة اليوم: 

ايسي ميلان - يوفنتوس

اليوم الخميس الساعة 10:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة

على ملعب: السان سيرو


تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث...

Android

IOS


البريد الإيطالي يرفض توظيف ساري! 

أصدر مكتب البريد الإيطالي بيانا غاضبا للرد على تصريحات مدرب يوفنتوس ماوريسيو ساري.

كان ساري قد تحدث في المؤتمر الصحفي على هامش مواجهة ميلان بنصف نهائي كأس إيطاليا، قائلا إنه إذا لم يتحمل الضغط كمدرب ليوفنتوس فعليه البحث عن وظيفة في البريد.

تصريح ساري كان تعليقا على أسئلة حول كيف سيتعامل مع الضغوطات بعد الخسارة من فيرونا وتساوي إنتر ميلان معه في جدول الترتيب ومطاردة لاتسيو.

تصريحات ماوريسيو ساري قبل المباراة: 

-عملنا بشكل اكثر لان كان لدينا اسابيع كاملة ، حتى في فيرونا لم يكن هناك هذا الاختلاف على المستوى البدني , من حيث القتالية كان هناك شيءم ختلف و لهذا السبب تحدثنا خلال الاسبوع

-كيلليني اجرى تدريبات قليلاً، لعب مباراة مدتها 50 دقيقة مع فرق الشباب، عمل بشكل جيد ولا زال يحتاج لبعض الاختبارات من هذا النوع بمستوى متقدم من الخصوم لكن الطريق يبدو جيداً

-تحدثت مع كريستيانو وأبلغني انه في حالة جيدة للمباراة، عندما يشعر بالتعب سيخبرني مباشرة  سنقيم مباراة بعد مباراة اذا كان هناك حاجة للراحة.

التشكيلات المتوقعة ليوفنتوس والميلان: