Eurosport Arabia TV

الدوري الإيطالي

انطلاقة رونالدو في الكالتشيو تثبت أن العمر مجرد رقم

يطمح رونالدو إلى إضافة المزيد من الألقاب والأوسمة إلى خزائنه هذا الموسم..
فريق عمل يوروسبورت عربية
07 سبتمبر 2019

جذب البرتغالي كريستيانو رونالدو اهتمام الصحف الإيطالية التي انهالت عليه بالمديح بعد الأداء الراقي في الجولتين الأوليتيين للدوري الإيطالي مع فريقه يوفنتوس.


اللاعب البالغ من العمر  34 عامًا شارك في المباراتين ضد بارما ونابولي وخاض دقائقها التسعين كاملة، مُسجلًا هدفًا رائعًا بشباك البارتينوبي في الجولة الثانية بالمباراة التي انتهت  4-3 لصالح يوفنتوس.


صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أشادت بمستويات رونالدو ولياقته البدنية العالية، إذ أشار تقرير لها إلى أن رونالدو هو أسرع لاعبي الفريق حتى الآن بمسابقة الدوري، متفوقًا على جميع أقرانه بالفريق.


في مباراة نابولي قطع رونالدو مسافة 92 مترًا في أقل من 12 ثانية، بينما بلغ مُعدّله بشكل عام 34 كيلومتر في الساعة الواحدة، وهو ما جعله يسجل رقم قياسي جديد بالمسابقة الإيطالية.


وتجاوز رونالدو بهذه السرعة التي سجلها بمباراة نابولي العديد من زملائه الممتازين بالسرعة على غرار دوغلاس كوستا وأليكس ساندرو ودانيلو وثلاثتهم يصغرونه ب6 سنوات.


صحيفة "آس" الإسبانية شبّهت رونالدو بأباطرة الرياضة بشكل عام ممن زاد بهم العمر ولا يزالون يتألقون في الميادين، فوضعته الصحيفة إلى جانب روجر فيدرير ورافايل نادال في التنس وليبرون جيمس بكرة السلة، وتوم برادي نجم كرة القدم الأمريكية، وبالطبع منافسه الأزلي ليونيل ميسي بكرة القدم.


ومن المنتظر أن يصعد رونالدو إلى المنصة النهائية لاختيار أفضل لاعب في العالم والمقدمة من "فيفا" إلى جانب ميسي وفان دايك، وسيتنافس ثلاثتهم أيضًا على جائزة أفضل لاعب في أوروبا.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام