Eurosport Arabia TV

الدوري الإيطالي

مورينيو: كريستيانو رونالدو حالة تُدرّس

مورينيو يشيد بنجم اليوفي كريستيانو رونالدو
فريق عمل يوروسبورت عربية
12 سبتمبر 2019

كشف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إن مواطنه كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي يعد حاليًا ظاهرة حقيقية في كرة القدم، كما كشف ما سيفعله مواطنه حين يصل لعمر الخمسين.

كان صاروخ ماديرا قد استطاع تسجيل أربعة أهداف في مباراة منتخب بلاده أمام منتخب ليتوانيا، وذلك في المباراة التي انتهت بتفوق البرتغال بخماسية مقابل هدف في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الثلاثاء، ليُحطم بذلك الرقم القياسي للنجم الأيرلندي روبي كين في تصفيات الأمم الأوروبية.

وقال مورينيو في تصريحات إلى صحيفة بريطانية: "ما يُحققه رونالدو حاليًا لا يفاجئني أنا شخصيًا، كريستيانو ظاهرة حقيقية في عالم كرة القدم، إنه نموذج للنجاح والتطور الدائم، إنه لاعب مُذهل ويملك إمكانيات رائعة للغاية".

أضاف "أعتقد عندما يصل رونالدو إلى عامه الـ50، سوف يكون في المنزل وسيدعوه الفيفا لمباراة الأساطير، وسيخوض اللقاء وسيسجل أيضًا هدفًا، أنا متأكد من ذلك".

-تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث.

Android

IOS

وعلى صعيد آخر، فإن اللاعب صاحب الـ34 عامًا هو ثالث لاعب يُسجل سوبر هاتريك بقميص البرتغال، وهي المرة الثانية له بعد عام 2016، حيث سبقه إلى هذا الرقم الأسطورة إيزيبيو عام 1966 والمهاجم السابق لبرازيل أوروبا، نونو غوميز، عام 2002.

يُذكر أن رونالدو نجح في تسجيل 8 هاتريك في مشاركاته الدولية مع منتخب البرتغال، ورفع رصيده التهديفي بقميص برازيل أوروبا إلى 93 هدفًا كأفضل هدَّاف أوروبا على صعيد المنتخبات عبر التاريخ.



تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام