Eurosport Arabia TV

الدوري العراقي

بالصورة: قائد النوارس أكبر المستفيدين من فيروس كورونا

النجم العراقي يفاجئ جماهير الزوراء بصورة مثيرة
فريق عمل يوروسبورت عربية
22 مايو 2020

فاجئ الدولي العراقي، مهند عبد الرحيم، لاعب نادي الزوراء، الجماهير العراقية وفي طليعتها جماهير النوارس، بصورة تظهر عن التزامه التام واستعداداته لعودة الموسم الكروي المتوقف منذ آذار/مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ويبدو أن عبد الرحيم، استفاد من الحجر المنزلي المفروض بسبب جائحة كورونا لتحسين بنيته الجسدية، حيث بدا مهاجم "أسود الرافدين" بأفضل حالاته البدنية، بصورة تناقلتها الجماهير العراقية يوم الخميس، أظهرت عضلات بطن قائد الزوراء المقسمة، في الوقت الذي يعاني فيه اغلب اللاعبين من زيادة في الوزن.

اليكم الصورة:

وفي مطلع هذا الأسبوع، حددت الهيئة الموقتة لإدارة الاتحاد العراقي لكرة القدم الثالث من تموز/يوليو المقبل موعداً مبدئياً لاستئناف الدوري المحلي الذي توقف في آذار/مارس بسبب فيروس كورونا المستجد.

وعانى الدوري هذا الموسم من تأجيل انطلاقته، بسبب الأوضاع التي لحقت بالبلاد، ولم يُلعب سوى خمس جولات غير مكتملة، قبل التوقف بسبب انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضاً: الزوراء يرد على التطبيعية بشأن متابعة الدوري العراقي!

وكان نادي النفط متصدراً للدوري برصيد 11 نقطة، من 3 انتصارات وتعادلين، ويحتل نادي القوة الجوية الوصافة بعشر نقاط، من 3 انتصارات وتعادل واحد.

واحتل مهاجم نادي النفط، محمد داوود صدارة ترتيب الهدافين، برصيد 5 أهداف، يليه مهاجم نادي القوة الجوية، أيمن حسين برصيد 4 أهداف.