Eurosport Arabia TV

الدوري العراقي

بالفيديو: أجمل لحظات علي عدنان مع المنتخب العراقي

أبرز ما قدمه نجم أسود الرافدين و"القادم أفضل"
فريق عمل يوروسبورت عربية
22 مايو 2020

نشر النجم العراقي، علي عدنان، لاعب نادي فانكوفر وايتكابس الكندي، المنافس في الدوري الأميركي لكرة القدم، فيديو له عبر حسابه الخاص على موقع انستغرام، يُظهر فيه أبرز ما قدمه بقميص "أسود الرافدين".

وفي فيديو مدته أكثر من تسع دقائق، استذكر عدنان أجمل اللحظات التي عاشها مع المنتخب العراقي في جميع المسابقات، وختم الفيديو بجملة "القادم أفضل!".

كما علّق الدولي العراقي بجملة أرفقها بالفيديو كاتباً:"أجمل شعور ارتداء فانيلة الوطن القادم أفضل."

اليكم الفيديو:


وهذه ليست المرة الأولى التي يُعبّر فيها عدنان عن اشتياقه وحبّه الكبير لبلده العراق، فقد نشر أكثر من مرة صوراً له مع الجماهير العراقية، ومع علم العراق وبقميص المنتخب العراقي.

وعاد لاعب نادي أودينيزي الإيطالي السابق، الأسبوع الى التدريبات مع فريقه الكندي، للمرة الأولى منذ توقف الدوري الأميركي مطلع شهر آذار/مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، تحضيراً لعودة الدوري المقررة في شهر أيلول/سبتمبر المقبل.

وخاض المدافع العراق، مباراتين فقط في الدوري الأميركي هذا الوسم قبل التوقف، صنع خلالهما هدفاً وحيداً.

اقرأ أيضاً: بالصورة: قائد النوارس أكبر المستفيدين من فيروس كورونا

كما اختير نجم منتخب أسود الرافدين، ضمن تشكيلة الأسبوع الثاني للدوري الأميركي، بعد صناعته الهدف الوحيد بلقاء فريقه فانكوفر مع لوس أنجيلوس غالاكسي ليمنح فريقه ثلاث نقاط ثمينة.

ويلعب عدنان للموسم الثاني في فانكوفر، علماً أنه خاض 28 مباراة بالموسم الماضي سجل خلالها هدفاً وصنع 5 أهداف.

كما لعب بصفوف نادي أودينيزي الإيطالي لثلاث سنوات، قبل أن ينتقل لأتالانتا الإيطالي على سبيل الإعارة، ومن ثم اتجه للدوري الأميركي عبر بوابة فانكوفر معاراً، قبل أن ينتقل إليه بصفة نهائية الصيف الماضي.