Eurosport Arabia TV

لا تفوتك

ألتراس باريس سان جيرمان ينهال بالشتائم على نيمار ببيان جديد

بيان ناري من أولتراس باريس سان جيرمان ضد نيمار
فريق عمل يوروسبورت عربية
14 أغسطس 2019

فتحت ربطة جماهير نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، النار على النجم الدولي البرازيلي نيمار، وذلك عقب اقتراب اللاعب من الخروج من حديقة الأمراء والعودة مُجدداً إلى الدوري الإسباني عبر بوابة القطبين برشلونة أو ريال مدريد.

ويواصل باريس سان جيرمان سعيه للتخلي عن نجمه نيمار بعد اشتداد الخلاف بين اللاعب وإدارة النادي خاصة مع تعمد البرازيلي توجيه العديد من الرسائل المبطنة التي أكدت عدم نيته الاستمرار بصفوف بطل فرنسا.

ونشر ألتراس باريس سان جيرمان بيانًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وجاء على النحو التالي: "نحن نراقب الوضع والتعامل مع نيمار عن كثب, التعامل معه يجب أن يكون صارم, لأن نيمار بلا شك أسوأ لاعب مر في تاريخ باريس سان جيرمان".

أضاف البيان "يجب أن يرحل عن الفريق فوراً لا محالة فنيمار ليس باريسي ولا يُريد أن يكون باريسي ولا يفهم معني أن يكون باريسي إنه مثل ناجيلا ترينداد (العاهرة التي اتهم نيمار باغتصابها) نيمار مثل ناجيلا، فهو يأتي مثلها ويحصل على الأموال ويستمتع وبعدها يذهب للعميل التالي، تعاقدنا معك بأموالنا والآن سنبيعك بالأموال التي ستظل عبداً لها للأبد".

اقرأ أيضًا: السوبر الأوروبي: ليفربول لمحي خيبة الدرع وتشيلسي للتعويض

وانضم نادي ريال مدريد الإسباني هو الآخر للصراع على الظفر بخدمات لاعب سانتوس السابق والذي يُعتبر هدفًا طويلًا لفلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي منذ أكثر من ست سنوات قبل انضمامه إلى برشلونة في 2013.

وتجدر الإشارة إلى أن نيمار انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان في عام 2017 عبر كسر عقده مقابل 222 مليون يورو وهو رقم قياسي لم يقم أي فريق بدفعه للبلوغرانا من قبل.


لمشاهدة صورة البيان: