Eurosport Arabia TV

الدوري الفرنسي

سان جيرمان يرد على ضربة برشلونة حيال انسو فاتي

باريس سان جيرمان يواصل الضغط على برشلونة.. فما التفاصيل؟
فريق عمل يوروسبورت
06 سبتمبر 2019

ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن باريس سان جيرمان قام بتصعيد لاعبه الشاب تشافي سيمونز للتدرب مع الفريق الأول بناء على أوامر من المدرب الألماني توماس توخيل.

وجاء تصعيد سيمونز في الوقت الذي قامت فيه إدارة برشلونة  بتصعيد أنسو فاتي للفريق الأول حيث كان يلعب مع تشافي في نفس الفريق مع شباب برشلونة ولكنه قرر الانتقال إلى باريس سان جيرمان ووقع عقدا رسميا.

اقرأ أيضا : تصفيات أمم أوروبا: إسبانيا تواصل زحفها نحو النهائيات

وأشارت الصحيفة إلى أن توخيل قرر استدعاء سيمونز كنوع من الدعم له خاصة أن الفريق ليس لديه الكثير من اللاعبين بسبب مشاركتهم مع المنتخبات الرسمية وسرعان ما سيعود إلى فريق الشباب حين تعود الأوزان الثقيلة إلى ملعب الأمراء.


وفي المقابل فإن برشلونة قام بضم أنسو فاتي للمشاركة بصفة أساسية في مباراة ريال بيتيس إضافة إلى موقعة أوساسونا في الجولة الماضية من الليغا وسجل فيها هدفا برأسه.

ويعاني باريس سان جيرمان أزمة هجومية بسبب إصابة كل من كليان مبابي وأدينسون كافاني واختلاف البرازيلي نيمار مع إدارة ناديه بسبب رغبته في الرحيل إلى برشلونة.

وغاب نيمار عن الكثير من مباريات باريس سان جيرمان بسبب رغبته في الانتقال إلى برشلونة حيث كان يرى المدرب توماس توخيل أن اللاعب بحاجة إلى التركيز في مستقبله وحسم جميع الأمور التي تتعلق بالقميص الذي سيرتديه في الموسم المقبل.

وقرر إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإبقاء على أنسو فاتي مع الفريق الأول للتدرب حتى إشعار آخر خاصة أن الثلاثي ليونيل ميسي ولويس سواريز وعثمان ديمبيلي يغيبون للإصابة.

وحرص ليونيل ميسي على دعم أنسو فاتي بعدما تألق في آخر مباراتين شارك فيهما مع الفريق الأول أمام كل من ريال بيتيس وأوساسونا حيث بشبه في ادائه الفرنسي عثمان ديمبيلي.

وينتظر برشلونة مباراة ساخنة في الجولة المقبلة من الليغا أمام فالنسيا الإسباني على ملعب الكامب نو حيث يأمل البلوغرانا التخلص من سلسلة النتائج السلبية التي تعرض بعد الخسارة أمام أتليتك بلباو بهدف نظيف ثم التعادل أمام أوساسونا بهدفين لمثلهما.

ومن المتوقع عودة الثنائي لويس سواريز وليونيل ميسي لمواجهة فالنسيا في الجولة المقبلة من الليغا فيما لم تتضح الصورة بشأن الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي من المتوقع أن يغيب عن مواجهة الخفافيش.

ويدرك فريق برشلونة أن مواجهة فالنسيا تلغفها الروح الثأرية بعدما خطف الخفافيش كأس ملك إسبانيا في الموسم الماضي على ملعب بينتو فيامارين بعد الخسارة بهدفين لهدف.

والجدير بالذكر أن برشلونة قام بضم الجناح كارليس بيريز وخاض جميع مباريات برشلونة في مسابقة الليغا ولكن لم تتضح الصورة بشأن استمراره مع أنسو فاتي خاصة مع استعادة البلوغرانا للمصابين في الخط الأمامي.