Eurosport Arabia TV

الدوري المصري

#موجز_24_ساعة .. كارتيرون مديرا فنيا للزمالك بعد إقالة ميتشو.. وغيابات فى قائمة الأهلي

يقدم يوروسبورت عربية موجزا بأهم الأخبار الرياضية على مدار اليوم
عمرو فهمي
02 ديسمبر 2019

يقدم يوروسبورت عربية موجزا باهم الأخبار الرياضية على مدار اليوم
قائمة الأهلي

أعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه، لمواجهة بني سويف المقرر لها غد الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس مصر.

وتأتي مباراة بني سويف بعد ٣ أيام فقط، من الخسارة التي تلقاها المارد الأحمر مساء الجمعة الماضي، بهدف دون رد، أمام فريق النجم الساحلي التونسي بالجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

قائمة الأهلي لموقعة الكأس الأولى هذا الموسم، شهدت العديد من التغييرات عن قائمة الفريق في المباراة الماضية أمام النجم، نظرا للإصابات الكثيرة التي ضربت صفوف الفريق مؤخرا، بالإضافة إلى الاستبعادات الفنية، لرغبة المدير الفني السويسري رينيه فايلر، في إراحة اللاعبين الأساسيين، والاعتماد على البدلاء.

يغيب عن قائمة الأهلي كل من، حمدي فتحي ومحمد محمود والتونسي علي معلول وصالح جمعة وكريم نيدفيد، بسبب الإصابة.

في حين استبعد المدير الفني السويسري اللاعبين محمد الشناوي ورامي ربيعة ومحمد مجدي قفشة وعمرو السولية وجونيور أجايي ورمضان صبحي.

وجاءت القائمة كالتالي:
حراسة المرمى: شريف اكرامي وعلي لطفي.

خط الدفاع: أحمد فتحي وأيمن أشرف وحسين السيد وسعد الدين سمير ومحمود وحيد وياسر إبراهيم.

في خط الوسط: حسام عاشور ووليد سليمان وحسين الشحات وعمار حمدي وأحمد الشيخ وأليو ديانج.

خط الهجوم: مروان محسن وجيرالدو ووليد أزارو وصلاح محسن.

وكان الفريق الأحمر ختم اليوم استعداداته لمواجهة بني سويف، حيث أدى مرانه على ملعب التتش، وهو المران الذي شهد جلسة من رينيه فايلر مع اللاعبين.

كما ركز المدرب السويسري على التدريبات الفنية والخططية، فيما بدأ المران بفقرة بدنية تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال، ثم خاض الفريق الجزء الخاص بالجانب الفني، وقبل نهاية المران خاض الفريق فقرة خاصة للتدريب على الكرات العرضية، وأخرى للتصويب على المرمى.
إقالة ميتشو

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك إقالة الصربي ميتشو المدير الفني للفريق من منصبه بعد الخسارة من مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة بدوري أبطال افريقيا.

واجتمع المدرب مع إدارة الزمالك امس الإثنين  وتم الاتفاق على فسخ التعاقد بصورة رسمية.

ويعلن مسئولو الزمالك خلال ساعات عن المدير الفني الجديد على أن يكون أجنبي بعد رفض التعاقد مع مدرب مصري.

وكشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن موقفهم بشأن خليفة الصربي ميتشو المدير الفني الحالي للفريق وذلك بعد الاستقرار على رحيله.

وأكد المصدر أن أحمد حسام "ميدو" هو المرشح المحلي الوحيد في الوقت الحالي بسبب عدم القناعة بباقي الأسماء التي تم عرضها ومن بينها أسامة نبيه.

وأشار إلى أن الأولوية حاليًا تتمثل في التعاقد مع مدرب أجنبي وحال تعثر الاتفاق يعتبر ميدو على رأس المرشحين لتدريب القلعة البيضاء.

وكان الزمالك قد خسر من مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.

ويستعد الفريق لملاقاة الشرقية يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

وكان لاعبو الفريق قد حصلوا على جوازات السفر الخاصة بهم من الجهاز الإداري فور وصول البعثة إلى القاهرة صباح اليوم قادمة من الكونغو بعد الخسارة من مازيمبي الكونغولي بثلاثية في الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وأكد مصدر بالجهاز الفني للفريق الأبيض أن معظم لاعبي الزمالك حصلوا على جوازات السفر الخاصة بهم من الجهاز الإداري في ظل عدم حصولهم على مستحقاتهم المتأخرة.

وطلب لاعبو الفريق عقد جلسة مع رئيس النادي مرتضى منصور قبل تدريب اليوم الإثنين للحديث عن أزمات فريق الكرة والمستحقات المتأخرة لهم.

كارتيرون مديرا فنيا جديدا للزمالك

 قرر مجلس إدارة نادي "الزمالك" المصري تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا لفريق الكرة الأول بالنادي.
وقال النادي في بيان رسمي اليوم الثلاثاء إن الجهاز المعاون لكارتيرون يتكون من سامي الشيشني وأمير عبدالعزيز كجهاز فني معاون واليوناني أنطونيو مدربا للأحمال.
وأضاف أنه من المقرر أن يصل كارتيرون إلى القاهرة اليوم لتوقيع العقود وتسلم المهمة.
وأوضح النادي أنه تم التوصل الي اتفاق بفسخ تعاقد الصربي ميتشو الذي كان يتولي الإدارة الفنية للزمالك.