Eurosport Arabia TV

الدوري المصري

أخبار الإسماعيلي: تمديد عقد صادق.. وقائمة أهلي بني غازي

الاسماعيلي يمدد عقد محمد صادق لمدة 5 سنوات مقبلة..ويسيتش يعلن قائمة الفريق لمباراة أهلي بني غازي
معاذ عبدالمنعم
12 سبتمبر 2019

واصل مسئولو النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، تمديد عقود نجوم الفريق الأول لكرة القدم، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

فقد نجح مسئولو الإسماعيلي، فى تمديد عقد صانع ألعاب الفريق محمد صادق، لمدة خمسة مواسم مقبلة.

يأتى ذلك، فى إطار السياسة التى ينتهجها مجلس إدارة النادي، للحفاظ على لاعبيه الشباب المميزين واستمرار القوام الأساسى للفريق لأطول فترة ممكنة وهو ما يساعد الفريق على العودة للمنافسة على البطولات من جديد.

وتم عقد جلسة مع اللاعب الشاب، الذي أبدى ترحيبه بتمديد عقده، وذلك فى حضور المستشار محمد الكلية أمين الصندوق، عضو مجلس الإدارة والمهندس تامر موسى عضو المجلس إضافة إلى محمد خلف مدير إدارة التسويق والتعاقدات والمسئول عن ملف تجديد عقود لاعبى الفريق.

اقرأ أيضا:

لحسم الرحيل.. تفاصيل جلسة أيمن حفني مع رئيس الزمالك

3 عوامل ترجح كفة مصطفى محمد لقيادة هجوم الزمالك


وكانت إدارة الإسماعيلى قد نجحت فى تجديد عقود معظم لاعبى الفريق بعقود طويلة الأمد على رأسهم محمد فوزى ومحمد مجدى ثنائى حراس المرمى إضافة إلى عبد الرحمن مجدى ومدحت فقوسة وأحمد أيمن.

يذكر أن اللاعب الشاب هو من أبرز لاعبي الدراويش من الفترة الماضية، حيث ظهر بمستوى متميز للغاية منذ انضمامه للفريق من موسمين قادما من نادي القناة أحد أندية دوري الدرجة الثانية، حيث لعب في الموسم الماضي 37 مباراة في مختلف البطولات المحلية والافريقية، لم يحرز خلالها أي هدف وصنع 6 أهداف، وهو ما جعله محط أنظار أندية القمة على رأسها الزمالك.

وفي سياق اخر، أعلن الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة الصربي مودراج يسيتش، عن قائمة الفريق التى سوف تنتظم في معسكر مغلق اليوم الخميس، استعدادا لمباراة أهلى بنغازي الليبي، المقررة إقامتها غدا الجمعة، على ستاد الإسماعيلية في ذهاب دور ال32 من البطولة العربية.

وضمت القائمة 21 لاعبا وهم :- حراسة المرمى: محمد فوزي ومحمد مجدي

خط الدفاع : باهر المحمدى ومحمد مجدي وإبراهيم أبو اليزيد ومحمد هاشم وأسامه إبراهيم وأحمد أيمن.

خط الوسط : محمود عبد العاطي دونجا وعماد حمدي ومحمد بيومي ومحمد مخلوف وأحمد مدبولى وبيكيتي سيلفا وعبد الرحمن مجدي وهمام طارق ومدحت فقوسه.

خط الهجوم : بينسون شيلونجو ومحمد حمدى زكي ومحمد الشامي.


اقرأ أيضا:

3 أزمات تعطل حسم الأهلي لمدربه الجديد.. تعرف عليها

آخرهم أزارو.. مهاجمون أجانب لم تتعاطف معهم جماهير الأهلي


والقائمة شهدت وجود 7 لاعبين من الصفقات التي تعاقد معها النادي خلال الميركاتو الصيفي وهم إبراهيم ابو اليزيد ومحمود دونجا ومحمد حمدي زكي وهمام وطارق وبيكيتي سيلف وأحمد مدبولي وشيلونجو، بينما تم استبعاد الحارس محمود عبد المنصف ومحمد أحمد كماتشو ومحمد مخلوف، لأسباب فنية.

يذكر أن الفريق رحل عن صفوفه حتى الان كل من ابراهيم عبد الخالق، الذي انضم للإنتاج الحربي ومحمود متولي، الذي انتقل إلى صفوف الأهلي ومحمد عواد، الذي انضم للزمالك وطارق طه الذي انتقل إلى بيراميدز، وشكري نجيب الذي انتقل لنادي المقاولون العرب لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وتم الاستغناء عن خدمات كل من التنزاني يحيى زايد والنيجيري أوداه مارشال والظهير الأيمن سليم عبد الخالق والمهاجم الشاب وليد عطية والمدافع الغاني ريتشارد بافور والظهير الايسر علاء عبد العظيم.