Eurosport Arabia TV

الدوري المصري

الموجز: الجونة يضم لاعب الطلائع.. فشل صفقة المصري

أسوان يتراجع عن التعاقد مع إسلام رمضان واليوناني جورج ليراص.. الإسماعيلي يعلن مواعيد وديات معسكر أكتوبر.. الجونة يضم إسلام عبد النعيم
معاذ عبد المنعم
14 أغسطس 2019

يعرض لكم "يوروسبورت عربية" موجزًا لأهم الأخبار التي دارت على مدار اليوم داخل أروقة معظم الأندية المصرية:


- أعلن الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة محمود جابر، عن مواعيد المباريات الودية التى سيخوضها الفريق فى معسكر مدينة السادس من أكتوبر.


حيث سيخوض الفريق المباراة الودية الأولى يوم الجمعة المقبل مع بتروجت على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس فى تمام الساعة الخامسة مساء، ثم يخوض المباراة الثانية مع فريق حرس الحدود الأثنين المقبل، على ملعب فندق الإقامة في مدينة السادس من أكتوبر.


كما سيلتقي مع فريق كوكاكولا الثلاثاء المقبل على ملعب فندق الإقامة، ويجرى الاتفاق على مباراة ودية رابعة لم يتم تحديد طرفها الآخر حتى الآن.



- تراجع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان بقيادة مجدي عبدالعاطي، الصاعد حديثا للدوري الممتاز، عن إتمام التعاقد مع إسلام رمضان، ظهير أيسر نادي الأوليمبي، وصانع الألعاب اليوناني جورج ليراص، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


ويأتي ذلك بسبب تراجع مستواهما الفني وفشلهما في إثبات جدارتهما مع الفريق، خلال المباريات الودية.


وكان أسوان دعم صفوفه بالتعاقد مع كل من محمد طارق أبو العز ظهير أيمن المقاصة وثنائي قلب الدفاع إبراهيم القاضي وإسلام صيام لاعبي بتروجت ومحمد مصطفى ميدو جناح نادي الترسانة وجلال العقدة ظهير أيسر بتروجت وعبد العزيز الشاعر مهاجم حرس الحدود وشهاب الدين أحمد لاعب الأهلي السابق ومحمد خليفة لاعب الزمالك السابق وفادي فريد قائد فريق الشباب بالأهلي وإبراهيم جلال مهاجم حرس الحدود وعبد العزيز إمام صانع ألعاب سموحة والمهاجم الكيني إليكس ومحمود عيسى مرجان لاعب فريق تحرير أسوان والمهاجم احمد عبد الظاهر والحارس مسعد عوض، لاعبي حرس الحدود وحسام عبد الواحد جناح نادي مصر للمقاصة موسم على سبيل الإعارة.


- فشل مسئولو النادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، في حسم صفقة أحمد عبد الرسول، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


مسئولو المصري، دخلوا في مفاوضات مكثفة مع إدارة بتروجت، في الساعات الماضية، من أجل إقناعهم بالتخلي، عن عبد الرسول، في الفترة الجارية، ولكن إدارة النادي البترولي، تمسكت بإستمرار اللاعب، بناء على رغبة محمد عودة، المدير الفني، نظرا لحاجة الفريق لخدماته الفنية الموسم المقبل.


وكان مسئولو المصري، قد حصلوا على توقيع أحمد عبد الرسول، لحين إنهاء المفاوضات مع إدارة بتروجت، في ظل رغبة إيهاب جلال، في التعاقد معه لتعويض العجز الذي يعاني منه الفريق في قلب الدفاع.



- نجح مسئولو نادى الجونة، فى الحصول على خدمات إسلام عبد النعيم، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش بصفة نهائية، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.


وكان عبد النعيم انضم للجونة في الانتقالات الشتوية الماضية لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، قبل أن يتم حسم الصفقة بصفة نهائية في الميركاتو الصيفي.


الجونة دعم صفوفه بالتعاقد مع كل من المدافع محمد نجيب وحارس المرمى عمر رضوان، وعمرو بركات وإسلام محارب لاعبي النادي الأهلي بصفة نهائية واستعار خدمات كل من أكرم توفيق وأحمد ياسر ريان ومحمود الجزار لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة وتعاقد مع أحمد صبحي ظهير أيمن سموحة والمهاجم الكونغولي والتر بواليا لاعب نكانا ريد ديفلز وناصر سليمان صانع ألعاب الألومنيوم، والمهاجم الأوغندي ألان كيامباندي، مهاجم كمبالا سيتي.