Eurosport Arabia TV

الدوري المصري

الموجز: لاعب الزمالك مطلوب بالحدود.. والاتحاد يبحث عن وديتين

الاتحاد يسعى للتجهيز الودي قبل مواجهة المحرق البحريني.. وحرس الحدود يسعى للتعاقد مع يحيى مفتاح لاعب الزمالك
معاذ عبدالمنعم
08 نوفمبر 2019

يعرض لكم "يوروسبورت عربية" موجزًا لأهم الأخبار التي دارت على مدار اليوم داخل أروقة معظم الأندية المصرية:

-يسعى مسئولو نادي حرس الحدود، للتعاقد مع يحيى مفتاح، لاعب خط وسط فريق الشباب بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلم "يوروسبورت عربية"، بأن طارق العشري، المدير الفني لنادي حرس الحدود، طلب من ادارة ناديه التعاقد مع يحيى مفتاح، في يناير المقبل، في ظل رغبته في التعاقد مع لاعب خط وسط مميز، لتعويض العجز الذي يعاني منه الفريق في هذا المركز.

وأشاد طارق العشري، بامكانات لاعب الزمالك الفنية، بعدما شاهد بعض المباريات الخاصة به، مؤكدا انه سيكون له دور كبير مع الفريق العسكري، حال اتمام التعاقد معه.

يذكر أن حرس الحدود، يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراة واحدة على حساب الاسماعيلي بهدف نظيف، وتعادل في 3 مباريات مع كل من المصري وطنطا بهدف لكل فريق ووادي دجلة بهدفين لكل فريق.



تمسك طاهر محمد طاهر لاعب المنتخب الأوليمبي الذي خرج من القائمة المشاركة ببطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة بسبب الإصابة، بالبقاء في المعسكر، حتى نهاية بطولة كأس الأمم الافريقية تحت 23 عاما التي تستضيفها مصر من 8 الى 22 نوفمبر الجاري، والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.

ويأتي تمسك المهاجم الشاب بالبقاء في المعسكر بالرغم من حالة الحزن الشديد التي انتابته بعد خروجه من القائمة، وذلك للشد من ازر زملائه في البطولة.

وأشاد اللاعب بالروح الموجودة بين الجميع، وهو ما دفعه للمطالبة بالاستمرار داخل المعسكر موجها الشكر للجهاز الفني بعد الموافقه علي طلبه.


-طلب طلعت يوسف، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، من الجهاز الاداري، توفير مباراتين وديتين مع اندية الدوري الممتاز، خلال الاسبوع المقبل.

ويأتي ذلك في إطار استعدادات الفريق لخوض مباراة المحرق البحريني، المقررة اقامتها 26 نوفمبر الجاري، في العاصمة البحرينية المنامة، ضمن مباريات إياب دور ال16 من البطولة العربية للأندية.

وسوف يعود زعيم الثغر، اليوم الجمعة، لاستئناف تدريباته اليوم الجمعة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين عقب مباراة المحرق البحريني، التي اقيمت الاحد الماضي، في ذهاب دور ال16 للبطولة العربية، وانتهت بفوز زعيم الثغر بهدفين نظيفين.