Eurosport Arabia TV

الدوري المصري

الموجز..طلائع الجيش يعلن ضم لاعب الأهلي..ورئيس دجلة ينتقد مرتضى منصور

لائحة خاصة في المقاولون..أحمد علاء يوقع على عقود انضمامه لطلائع الجيش رسميا..طنطا يضم أحمد سعيد أوكا..ماجد سامي ينتقد رئيس الزمالك
معاذ عبدالمنعم
14 أغسطس 2019

يعرض لكم "يوروسبورت عربية" موجزًا لأهم الأخبار التي دارت على مدار اليوم داخل أروقة معظم الأندية


-وقع أحمد علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، على عقود إنضمامه إلى نادي طلائع الجيش، لمدة موسمين على سبيل الإعارة، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وانتظم علاء،في تدريبات طلائع الجيش اليوم الأربعاء، عقب توقيعه على العقود، في حضور العميد أحمد المهدي مدير الكرة بالفريق ومحمد مختار مدير شئون اللاعبين.

كما نجح مسئولو طلائع الجيش في التعاقد رسميا مع محمد رضا، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.

وكان طلائع الجيش، دعم صفوفه في الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع كل من إبراهيم رخا صانع ألعاب الرجاء المطروحي أحد أندية القسم الثاني، وعمرو السيسى لاعب خط وسط النجوم ولاعب الوسط مهند لاشين والمهاجم ناصر منسي لاعبا بيراميدز وإسلام فؤاد مهاجم المقاولون العرب وأكثم سمير، لاعب خط وسط كفر الشيخ وأحمد كابوريا صانع العاب الزمالك، وإسلام سري، ظهير أيمن سموحة وأحمد زولا، جناح نادي بتروجت ومحمود سامي صانع ألعاب سموحة.

-نجح مسئولو نادي طنطا، الصاعد حديثا للدوري الممتاز، في التعاقد رسميا مع أحمد سعيد أوكا، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، والمنتخب الوطني السابق، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وتعاقد طنطا مع أوكا، لمدة 3 مواسم، في صفقة إنتقال لاعب حر، بناء على طلب أيمن المزين، المدير الفني، وذلك بعد فسخ التعاقد مع شوقي السعيد، مدافع الزمالك السابق.

وشارك أوكا، في تدريبات أبناء السيد البدوي، اليوم الأربعاء، استعدادا للموسم الكروي الجديد.

-انتقد المهندس ماجد سامي، رئيس نادي وادي دجلة، مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بسبب طريقته في التفاوض مع المدربين واللاعبين.

وقال سامي، على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" :"كيف يعلن نادي عن أسماء لاعبين ومدربين أثناء التفاوض معهم وقبل الإتفاق و توقيع العقود، ثم يعيب على أعداءه تدخلهم لإفسادها؟..داري على مفاوضاتك إلى أن تنجح!"

يذكر أن رئيس الزمالك، اتهم أعدائه بأنهم السبب في فشل التعاقد مع الأرجنتيني رامون دياز، لكي يتولى المهمة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء في الموسم الجديد.

-وضع عماد النحاس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، لائحة تحفيزية للاعبين تساعدهم على المنافسة على المربع الذهبي الموسم المقبل.


وقدم النحاس، اللائحة إلى مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس محسن صلاح، لإعتمادها.

ومن أبرز بنود اللائحة التي وضعها النحاس، هى مضاعفة مكافآت الفوز في حال احتلال الفريق أحد المراكز الأربعة الأولى في جدول الدوري، لتحفيز اللاعبين على عدم الابتعاد عن المربع الذهبي، كما ستتم مضاعفة المكافآت حال الفوز في 3 مباريات متتالية.


في هذا المقال