Eurosport Arabia TV

الدوري المصري

بعد جيرالدو.. الشيخ ثاني ضحية لكهربا في الأهلي

الأهلي حصل على توقيع كهربا لمدة ٤ مواسم ونصف الموسم
مالك أحمد
02 ديسمبر 2019

أصبح مستقبل أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، داخل القلعة الحمراء، في مهب الريح خلال الفترة المقبلة، بعد نجاح الأحمر في حسم صفقة محمود عبد المنعم كهربا، لينضم إلى قلعة الجزيرة في الشتاء المقبل.

الأهلي خلال الأيام الأخيرة اتفق مع كهربا على كافة التفاصيل الخاصة بإرتدائه القميص الأحمر في الشتاء المقبل، حيث كان اللاعب وقع على عقد يمتد لأربعة مواسم ونصف منذ فترة طويلة.

مصدر داخل القلعة الحمراء كشف ل«يوروسبورت عربية» عن أن انضمام كهربا للأهلي سيؤثر على استمرار بعض اللاعبين الأخرين في القلعة الحمراء.

وقال المصدر: "الأنجولي جيرالدوا دا كوستا، يعد من أبرز اللاعبين المتضررين من انضمام كهربا، خصوصا وأنهما يلعبان في نفس المركز، إلا أن الأنجولي كان في طريقه للرحيل عن القلعة الحمراء، نظرا لعدم قناعة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني بقدراته".

وأضاف المصدر: "مع انضمام كهربا للأهلي زاد موقف جيرالدو صعوبة كبيرة وبالتالي رحيله أصبح حتمي".

وأوضح المصدر: "هناك لاعب أخر أصبح مستقبله مع الأهلي في مهب الريح وهو أحمد الشيخ، الذي سيزداد موقفه تعقيدا".

وأكمل: "الشيخ لا يشارك مع الفريق ولم يحصل على ثقة فايلر، كما أنه يشارك في نفس مركز كهربا، وبالتالي هناك اتجاه كبير للموافقة على إعارته في الشتاء المقبل".

وأردف المصدر: "الشيخ يرغب في الخروج إعارة، بعدما ضم الأهلي كهربا، خصوصا وأنه تيقن بأنه لن يحصل على فرصة المشاركة".

وأشار المصدر إلى أن الشيخ سيدرس العروض التي وصلته مؤخرا لاختيار أفضلها وترشيحها للأهلي، حتى يخرج إعارة في الشتاء المقبل.

جدير بالذكر أن كهربا كان رحل عن الزمالك في الصيف الماضي وانضم إلى أفيس البرتغالي على سبيل الإعارة لمدة ٦ أشهر مع وجود شرط جزائي في عقده بقيمة ٤٥٠ ألف دولار.


في هذا المقال