Eurosport Arabia TV

الدوري المصري

تفاصيل الجلسة النارية لمرتضى منصور مع لاعبي الزمالك

مرتضى منصور يثق تماما في قدرة اللاعبين على العودة في دور المجموعات والتأهل لدور الـ 8 بل والتأهل للمباراة النهائية والفوز باللقب القاري
حامد سعد حامد
02 ديسمبر 2019

عقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اجتماعا اليوم مع لاعبي فريق الكرة الأول بالنادي، وذلك عقب عودتهم من الكونغو ومواجهة مازيمبي الكونغولي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد منصور أن جلسته مع اللاعبين اليوم كان الهدف منها هو دعم اللاعبين وتحفيزهم لتخطي الفترة الماضية والعمل على إسعاد جماهير النادي التي تنتظر دائما منهم الفوز واللعب بروح عالية من أجل رفع اسم النادي عاليا.

وأضاف مرتضى منصور أنه يثق تماما في قدرة اللاعبين على العودة في دور المجموعات والتأهل لدور الـ 8 بل والتأهل للمباراة النهائية والفوز باللقب القاري، خاصة أنهم فعلوا ذلك في الكونفيدرالية الإفريقية الموسم الماضي.


كما أشاد رئيس الزمالك بكل لاعبي الفريق وإمكاناتهم الكبيرة وروحهم العالية وعزيمتهم، وداعب المستشار كل اللاعبين خلال تحفيزهم وتذكيرهم بأهمية إسعادهم للجماهير وضرورة العمل دائما على ذلك، مشيرا إلى أن الزمالك هو نادي الفن والهندسة بسبب الكرة الجميلة التي يقدمها دائما، حتى في وقت الخسارة.

وأوضح منصور أنه لم يغضب من لاعبي الزمالك بعد دعمهم للمدير الفني، خاصة مع علمهم بمرضه الخبيث، مشددا على أنه عاتب عليهم لأن هذا تواكب مع الخسارة في الكونغو، موضحا أن حبهم لمدربهم ولبعضهم البعض هو ما يسعده كثيرا.

وشدد مرتضى منصور على اللاعبين بأن هناك من يتربص بهم ويرغب في هدم الفريق، لكنهم لن يصلوا لذلك أبدا ما دام رئيسا للزمالك، موضحا أن الأهلي خسر في تونس أمام النجم الساحلي ومع ذلك لم يتم الهجوم الضاري على اللاعبين، بل تم التماس العذر لهم وأن الحكم سبب الخسارة، لكن مع الخسارة من مازيمبي تم الهجوم عليهم دون أي أعذار.


وألمح منصور إلى أنه سيكون هناك جمهور كبير سيؤازر الفريق في استاد الدفاع الجوي بمواجهة أول أغسطس الأنجولي في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.. مشيرا إلى أنه ينتظر من اللاعبين الفوز الكبير في مباراة الشرقية بكأس مصر الأربعاء المقبل.

واختتم منصور بأن طارق حامد لاعب وسط الفريق تم توثيق عقده مع الزمالك وتم الاطمئنان عليه تماما من الإصابة.