Eurosport Arabia TV

الدوري المصري

تفاصيل الساعات الأخيرة في اختيار مدرب الزمالك الجديد

محاولة أخيرة مع رامون دياز بتخفيض قيمة الشرط الجزائي..وميتشو البديل بعد الاتفاق معه على تفاصيل العقد
هاني عصام الدين
14 أغسطس 2019

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن مفاجاة فيما يتعلق بالمفاوضات مع الأرجنتيني رامون دياز المرشح لتولي تدريب الفريق خلال الموسم المقبل.

وأكد أن الساعات الماضية شهدت تجدد المفاوضات من جانب أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة مع المدرب ومحاولة تقريب وجهات النظر معه.

وأضاف أن المدرب متمسك بحصوله على الشرط الجزائي لمدة عام كامل في الوقت الذي أبدى مرونة بحصوله على قيمة مقدم التعاقد له قيمة ٦ شهور وتقسيطه للجهاز المعاون.

وشدد على أن الزمالك قدم له عرض بحصوله علب قيمة مقدم التعاقد عبارة عن شيكات تصرف في مواعيد محددة وهو ما لم يمانع فيه المدرب.

وتعتبر العقبة الوحيدة حتى الٱن قيمة الشرط الجزائي وسط محاولات قوية من أمير مرتضى لتقريب وجهات النظر.

ومن ناحية أخرى وصل مسئولو النادي لمراحل متقدمة من المفاوضات مع الصربي ميتشو المدير الفني لفريق أورلاندو بايرتس الجنوب افريقي لتولي تدريب الابيض بداية من الموسم المقبل.

وطلب ميتشو الحصول على ١٢٠ ألف دولار في الشهر الواحد، ويحاول النادي تقليص المبلغ إلى ١٠٠ ألف دولار فقط، بجانب استقدام ٣ مساعدين معه والتوقيع لمدة موسم واحد.

كما اتفق الطرفان أن يكون ااشرط الجزائي لمدة ٣ شهور.

وطلب مسئولو النادي من المدرب بتخليص نفسه من ناديه الجنوب افريقي وفسخ التعاقد وديا حيث يتبقى له موسم آخر، مع العلم أنه كان يتقاضى ٤٠ ألف دولار مع فريقه الجنوب إفريقي.

ويأتي في المرتبة الثانية مواطنه ألكسندر ستانوفيتش بسبب ضعف السيرة الذاتية له رغم تحمس إدارة الكرة للتعاقد معه وقناعتهم به بسبب
نجاحه في تجربته مع صربيا.


في هذا المقال