Eurosport Arabia TV

الدوري المصري

خاص: رئيس إنبي يكشف مصير صفقتي الأهلي

علاء خشب لـ"يوروسبورت عربية": نتنظر رد الأهلي لحسم صفقة محمد شريف وباسم علي خارج حسابتنا
معاذ عبدالمنعم
14 أغسطس 2019

أكد المهندس علاء خشب، رئيس نادي انبي، أن ناديه أرسل عرضا رسميا للنادي الاهلي، يطلب فيه التعاقد مع محمد شريف، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.


وقال خشب، في تصريحات خاصة لـ "يوروسبورت عربية" :"حتى الأن لم نحسم التعاقد مع اللاعب كما تردد مؤخرا، نحن نتنظر رد النادي الاهلي لحسم التعاقد معه"، مضيفا :"عبد الناصر محمد، مدير الكرة بالنادي البترولي، دخل في مفاوضات مع محمد شريف، من أجل إقناعه بالإنضمام للفريق في الفترة الجارية".

وأوضح :"اللاعب لم يمانع في الإنضمام لإنبي، ونسعى لحسم الصفقة رسميا خلال الساعات القليلة المقبلة، لنكون بذلك أنهينا بنسبة كبيرة ملف الإنتقالات الصيفية".

الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، قرر إعارة محمد شريف، في الميركاتو الصيفي الجاري، نظرا لصعوبة مشاركته مع الفريق في الموسم المقبل، واللاعب لديه أكثر من عرض من أندية الدوري المصري، على رأسها الإسماعيلي وانبي.

اللاعب صاحب ال24 عاما اشترك مع ناديه هذا الموسم في 9 مباريات أحرز خلالها 4 أهداف وصنع هدفين.

وعن التعاقد مع باسم علي، ظهير أيمن النادي الأهلي قال :"اللاعب أصبح خارج حسابتنا في الموسم المقبل، وهذا بناء على طلب علي ماهر، المدير الفني للفريق، خاصة بعد تقديم الظهير الأيمن الشاب مصطفى عادل، مستوى متميز مع الفريق في الفترة الماضية، خلال فترة الإعداد للموسم الجديد".


وأوضح :"نسعى قبل إغلاق الميركاتو الصيفي الجاري للتعاقد مع مهاجم أجنبي متميز، لتعويض العجز الذي يعاني منه الفريق في خط الهجوم

وتابع :"في حال نجاحنا في التعاقد مع مهاجم اجنبي، سنغلق ملف الإنتقالات الصيفية، وذلك بعد أن تعاقدنا مع مجموعة متميزة من اللاعبين القادرين على قيادة الفريق للمنافسة على المربع الذهبي في الموسم المقبل".

وكان مسئولو إنبي قد أعلنوا عن التعاقد مع كل من محمد رزق لاعب خط وسط بيراميدز بشكل نهائي بالإضافة للحصول على خدمات محمود صلاح، جناح بيراميدز لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، كما حصل مجلس إدارة نادي الفريق البترولي على توقيع حميد ماو وأحمد العجوز ثنائي بتروجت، وتم تجديد إعارة محمد أشرف روقة لاعب خط وسط الزمالك، لمدة موسم واحد، ومصطفى صفوت، صانع ألعاب فريق كهرباء الإسماعيلية أحد أندية القسم الثاني، لمدة 5 سنوات مقبلة، وجونيل ديزاير مهاجم منتخب هايتي.

في حين وافق النادي البترولي على إعارة لاعب الوسط المالي أبو بكر ديارا للشرطة العراقي لمدة موسم، وتم فسخ التعاقد مع الظهير الأيسر عمرو الحلواني والظهير الأيمن محمد شوقي غريب وثنائي قلب الهجوم ياسو ويلفرد والتنزاني يحيى تشيزا، والمهاجم أحمد عبد الفتاح الشهير ب"العندليب" وانتهت إعارة كل من صانع الألعاب عماد فتحي والجناح الأيسر أحمد رفعت والمدافع محمود شبانة والجناح الأيمن محمد زكريا "شيكا".


في هذا المقال