Eurosport Arabia TV

الدوري المصري

خاص..مصيلحي: الأهلي رفض التفريط في عمار حمدي..وهذا موقف هشام محمد

محمد مصيلحي لـ"يوروسبورت عربية": طلعت يوسف يحسم أمر التعاقد مع أحمد حمودي..وحسم صفقة هشام محمد خلال أيام
معاذ عبدالمنعم
14 أغسطس 2019

أكد محمد مصيلحي، رئيس نادي الإتحاد السكندري، أن النادي الأهلي، رفض التفريط في عمار حمدي، الجناح الأيمن للفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وقال مصيلحي، في تصريحات خاصة ل"يوروسبورت عريية" :"طلبنا من النادي الاهلي تجديد إعارة عمار حمدي، لمدة موسم أخر، ولكن المسئولين في القلعة الحمراء، أبلغوني أن اللاعب مستمر مع الفريق في الموسم المقبل، ولا توجد أي نية لإعارته"، مضيفا :"ستكون هناك محاولة اخيرة مع مسئولي الاهلي، لمعرفة القرار النهائي بشأن اللاعب".

يذكر أن عمار حمدي، لعب ضمن صفوف الاتحاد،لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، وظهر اللاعب بمستوى متميز للغاية مع الفريق السكندري، حيث شارك في 14 مباراة أحرز خلالها 3 أهداف وصنع 4 غيرها.


وأضاف :"دخلنا في مفاوضات مع هشام محمد، لاعب خط وسط الاهلي، من أجل التعاقد معه بصفة نهائية خلال الميركاتو الصيفي الجاري، والمفاوضات مع اللاعب تسير بشكل إيجابي واقتربنا من حسم التعاقد معه".

وتابع :"أتواجد حاليا خارج البلاد، وسأعود إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة، وسوف أعقد جلسة مع لاعب الاهلي، من أجل حسم التعاقد معه، في الفترة الجارية، وذلك بناء على طلب الجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف، في ظل العجز الذي يعاني منه الفريق في مركز خط الوسط المدافع".

مسئولو النادي الاهلي قرروا إعطاء الحرية لهشام محمد، في تحديد وجهته المقبلة، بعد خروجه من الحسابات الفنية للأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق.

اللاعب صاحب ال29 عاما لعب مع الأهلي في الموسم المنقضي 22 مباراة في مختلف البطولات المحلية والافريقية لم يحرز أو يصنع خلالها أي هدف.

وعن التعاقد مع أحمد حمودي، الجناح الأيمن السابق للأهلي قال رئيس الاتحاد :"طلعت يوسف، هو الذي سيحسم أمر التعاقد مع اللاعب من عدمه"، مؤكدا :"سوف أعقد جلسة مع المدير الفني عقب عودتي للإسكندرية لمعرفة قراره النهائي بشأن ضمه".

وكان النادي الأهلي، قد أعلن بالأمس، عن فسخ التعاقد مع حمودي، بعد خروجه من الحسابات الفنية للجهاز الفني.

يذكر أن الاتحاد دعم صفوفه في الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع كل من الجناح الأيسر أحمد رفعت والمدافع إسلام جمال والجناح الإيفواري رزاق سيسيه والحارس عماد السيد لاعبي الزمالك وأحمد راشد جناح نادي المنصورة، أحد أندية القسم الثاني وطارق الدالي لاعب فريق أكاديمية برشلونة وتم شراء لاعب الوسط كريم الديب بصفة نهائية من نادي المقاولون العرب وفاروق خالد صانع ألعاب النصر للتعدين احد اندية القسم الثاني وأحمد حجي، صانع ألعاب نادي سوهاج وايمانويل أوكوي مهاجم منتخب أوغندا وأسامة العزب ظهير أيمن وادي دجلة.

النادي السكندري نجح في تمديد عقود كل من لاعب الوسط نور السيد وثنائي قلب الهجوم خالد قمر ومحمد ناجي جدو والظهير الأيمن محمود شعبان والمدافع محمود رزق، بناء على طلب طلعت يوسف.

ورحل عن الفريق حتى الأن كل من الحارس الهاني سليمان، الذي انتقل صفوف سموحة والمدافع محمد عبد الرازق "بازوما"، الذي رحل لصفوف الإنتاج الحربي وصانع الألعاب أحمد الألفي، الذي انضم إلى طنطا وتم الإستغناء عن كل من المجافع البرازيلي واليس دا سيلفا والمهاجم النيجيري تشوكا ديريك وصانع الألعاب توني سيلفا، وانتهت إعارة كل من فوزي الحناوي وعمار حمدي لاعبا النادي الأهلي، ومحمد ناصف ظهير أيسر طلائع الجيش وأحمد توفيق لاعب خط وسط بيراميدز وأحمد داودا لاعب الزمالك.

في هذا المقال