Eurosport Arabia TV

الدوري المصري

خاص.. المقاولون: لا صفقات جديدة إلا برغبة النحاس

محمد عادل فتحي لـ "يوروسبورت عربية" : لم نتلق أي عروض بشأن سيف الدين الجزيري ورحيله مرفوض
معاذ عبدالمنعم
12 سبتمبر 2019

أكد المهندس محمد عادل فتحي، عضو محلس إدارة نادي المقاولون العرب والمشرف العام على فريق الكرة، أن ناديه حسم التعاقد رسميا مع النيجيري معروف يوسف، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت صفقة انتقال معروف يوسف للمقاولون العرب، قد تعطلت في الساعات الماضية على الرغم من توقيع اللاعب على العقود، بسبب اختلافه حول بعض الامور مع نادي الزمالك، طلب على أثرها فسخ عقده مع القلعة البيضاء.

وقال محمد عادل فتحي، في تصريحات خاصة لـ "يوروسبورت عربية" :"أنهينا صفقة معروف يوسف، بصفة رسمية لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة"، مضيفا :"اللاعب أنهى بعض اللالتزامات له مع نادي الزمالك، وسوف ينتظم في تدريبات الفريق اليوم الخميس".

اقرأ أيضا:

لحسم الرحيل.. تفاصيل جلسة أيمن حفني مع رئيس الزمالك

3 عوامل ترجح كفة مصطفى محمد لقيادة هجوم الزمالك


وكان عماد النحاس، المدير الفني لذئاب الجبل، قد أصر على التعاقد مع مع اللاعب النيجيري، نظرا لحاجة الفريق لخدماته الفنية الموسم المقبل، في ظل العجز الذي يعاني منه الفريق في مركز خط الوسط المدافع.

وأوضح المشرف العام على الكرة بالمقاولو:ن"اغلقنا ملف الميركاتو الصيفي بعد التعاقد مع معروف يوسف"، مؤكدا انه لن يتم التعاقد مع صفقات اخرى في الفترة الجارية، إلا إذا كان الجهاز الفني له رأي آخر.

وأشار :"نامل في أن تساعدنا الصفقات الجديدة على الظهور بمستوى متميز في الموسم المقبل، والمنافسة على المربع الذهبي، خاصة أننا نطمح في عودة الفريق للمشاركات الافريقية من جديد".

وعن حقيقة طلب نادي انبي التعاقد مع المهاجم التونسي سيف الدين الحزيري، قال :"لا أساس من الصحة لما تردد في هذا الشأن، انبي لم يرسل أي عرض رسمي لضم اللاعب".

وأضاف: "سيف الدين الجزيري، من العناصر الأساسية بالفريق، ولن يتم الموافقة على رحيله، حال وصول له أي عروض رسمية، خاصة مع اقتراب إغلاق باب الانتقالات الصيفية".

اللاعب صاحب الـ 26 عاما، انضم إلى صفوف المقاولون العرب، في يناير الماضي، قادما من الملعب القابسي التونسي لمدة 3 مواسم ونصف الموسم، واللاعب ظهر بمستوى متميز مع ذئاب الجبل، حيث اشترك في 14 مباراة في مسابقة الدوري أحرز خلالها 4 أهداف وصنع هدفا واحدا.

اقرأ أيضا:

3 أزمات تعطل حسم الأهلي لمدربه الجديد.. تعرف عليها

آخرهم أزارو.. مهاجمون أجانب لم تتعاطف معهم جماهير الأهلي


يذكر أن المقاولون العرب دعم صفوفه في الانتقالات الصيفية، بالتعاقد مع كل من عبد الرحمن فاروق، ظهير أيمن الإنتاج الحربي، لمدة موسمين مقبلين، ومحمد سالم مهاجم الداخلية لمدة 3 مواسم مقبلة، ومحمد عصام القادم من الدوري الفنلندي لمدة 4 مواسم، وإبراهيم عادل مدافع سموحة وعبدالله ياسين صانع ألعاب فريق الرديف بنادي باريس سان جيرمان وشكري نجيب مهاجم الإسماعيلي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة ومحمود سيد، لاعب خط وسط سموحة والنيجيري كوفري.

ورحل عن فريق الذئاب كل من المهاجم إسلام فؤاد، بعد إنتهاء عقده مع النادي وأحمد علي، الذي انتقل إلى صفوف بيراميدز مقابل 500 ألف جنيه، قيمة الشرط الجزائي، المنصوص عليها في عقد اللاعب والمدافع حسن بشندي، وصانع الالعاب الشاب عمر ميرا، الذي انتقل لصفوف وادي دجلة، وصانع الألعاب سامي عبد الستار، والثلاثي الظهير الأيسر إسلام أشرف ولاعب الوسط عبد الرحمن عماد والمهاجم عمرو ناصر، الذين انتقلوا لصفوف انبي، والظهير الأيمن أحمد طيطا، المنضم لنادي أسوان لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.