Eurosport Arabia TV

الدوري المصري

خاص.. محمد صلاح: الصلاحيات تحسم انضمامي لجهاز الزمالك

محمد صلاح: رفضت العمل كمدرب عام مع السويسري جروس في الموسم الماضي.. والصلاحيات قبل حسم القرار بالانضمام لجهاز الزمالك
هاني عصام الدين
09 أكتوبر 2019

كشف محمد صلاح نجم الزمالك السابق عن حقيقة انضمامه إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.


وقال صلاح في تصريحات خاصة لـ"يوروسبورت عربية": "إدارة الزمالك عرضت علي بالموسم الماضي أكثر من مرة الانضمام إلى الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس، لكني رفضت لأنني أعمل مديرًا فنيًا وحال عودتي للزمالك ستكون كمدير فني".


وأضاف: "إذا رغب مسئولو الزمالك في ضمي للجهاز الفني مع ميتشو، يجب أن أعرف صلاحياتي ومهام عملي وهل سيكون المساعدين الأجانب متواجدون من عدمه بالإضافة إلى المساعدين المصريين قبل اتخاذ أي قرار".



وواصل: "وقعت لفريق السويس بشكل رسمي، وأعتقد أن رئيس الزمالك عندما يضم مدرب للجهاز الفني يكون غير مرتبط بتعاقد مع أي فريق".


وشدد على أن الأولوية لديه في معرفة كل التفاصيل والحديث مع مجلس الإدارة قبل حسم القرار بشكل نهائي والتعرف على طبيعة العمل من قبل، مشيرًا إلى أنه عمل طوال السنوات الماضية كمدير فني وليس كمدرب عام.


وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن نيته في ضم مساعد مصري للجهاز الفني للفريق والمفاضلة بين بعض الأسماء دون الكشف عن مزيد من التفاصيل، لكن التسريبات دارت حول الثلاثي طارق يحيي ومحمد صلاح إلى جانب عصام مرعي، في الوقت الذي رشح فيه آخرين اسم أسامة نبيه لخبراته من قبل مع المنتخب الأوليمبي والوصول إلى نهائيات كأس العالم.


وكان رئيس نادي الزمالك قد أكد أن مشوار الدوري ما زال طويلا والزمالك قادرا على تصحيح مساره مرة أخرى. 



وتابع: "لدينا أخطاء وظروف ولكن لن نهدم استقرار الفريق من تعادل مباراة، مازال المشوار طويلا ونريد أن نصحح المسار قبل مباراة الأهلي".


وأكمل: "نفاضل بين ثلاثة مدربين لاختيار أحدهم، لمعاونة ميتشو في الجهاز الفني ولكن لن نعلن الأسماء في الوقت الحالي".


ويستعد الزمالك حاليا لمواجهة الأهلي في الجولة الرابعة لمنافسات الدوري، وجينراسيون فوت السنغالي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.


ووقع الفريق في فخ التعادل بالمباراة السابقة في الدوري أمام الوافد الجديد للدوري إف سي مصر بنتيجة هدف لمثله، ما زاد من الضغوط على المدرب الصربي ونال انتقادات عديدة من قدامى نجوم الفريق والجماهير.