Eurosport Arabia TV

الدوري المصري

صباح الرياضة المصرية: الأهلي يُصالح مؤمن.. الزمالك يُهاجم الجنايني.. وموعد نهاية الدوري

موجز لأهم الأخبار الرياضية في صباح هذا اليوم يشمل: الأهلي يصرف مصاريف علاج مؤمن.. الزمالك ينتقد اتحاد الكرة بسبب القمة.. ومؤتمر صحفي لشرح الفار
حامد سعد حامد
14 فبراير 2020

حفلت نهاية يوم أمس الخميس 13  من شهر فبراير  لعام 2020، وبداية اليوم الجمعة 14  من الشهر نفسه، بالعديد من الأخبار المثيرة يقدم لكم "يوروسبورت عربية" أهم ما جاء فيها:



الأهلي:


- تمر اليوم الجمعة الذكرى الخامسة عشرة لرحيل ثابت البطل، أحد أشهر حراس المرمى فى تاريخ كرة القدم المصرية والنادى.


- يدخل فريق الكرة الأول بالنادي في الثامنة والربع من مساء اليوم ،الجمعة، اختبارا صعبا، عندما يواجه المصري بإستاد المكس في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة للدوري المصري الممتاز.


- قرر مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب في اجتماعه الذي عقد مساء الخميس، بمقر النادي بالجزيرة، اعتماد صرف مبلغ 600 ألف جنيه دفعة مالية مبدئية، للمساهمة في تكاليف علاج مؤمن زكريا، لاعب الفريق.


قرر مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، دعوة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، لوضع حجر الأساس لفرع النادي بالتجمع الخامس، وذلك في الواحدة ظهر غدٍ السبت.


- شريف إكرامي حارس الفريق يؤدى مرانه فى الجيم بعد استبعاده من قائمة مواجهة المصرى اليوم بالدوري المصري الممتاز.




اقرأ أيضا:


3 خطوات ساند بها الخطيب فريق الكرة قبل موقعتي الحسم


الزمالك يعلن قيد جنش وأحمد عيد في القائمة الإفريقية








الزمالك:



يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مواجهة من العيار الثقيل علي لقب بطولة السوبر الإفريقي في السادسة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة عندما يواجه الترجي الرياضي التونسي في العاصمة القطرية الدوحة.


- قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادى، إن خوض مباراة قمة الدورى المصرى بين الأبيض والأهلي  فى موعدها يوم 24 فبراير الحالي يعد افتراءً كبيرًا مطالبا بتأجيلها حرصا على لاعبي الفريقين.


- حرص الصربى نيبوشا المدير الفني الأسبق للفريق على دعم لاعبي الفريق الأبيض في قطر قبل مواجهة الترجى التونسي في السوبر الإفريقي اليوم.





اقرأ أيضا:


أول رد من المصري على منع القيد


لاعب جديد من سيراميكا.. الأهلي يلجأ لسياسة ضم المواهب الشابة






أخبار مصرية:


- تحاول اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، إنهاء مسابقة الدورى العام هذا الموسم في شهر يونيو المقبل وترفض تأجيله إلى يوليو المقبل.


- تنظم لجنة الحكام باتحاد الكرة، مؤتمرا صحفيا باستاد المقاولون العرب اليوم الجمعة لتعريف الاعلاميين بتقنية الفيديو والحالات التى تستوجب تدخل حكم الفيديو.


- يخوض فريق الاسماعيلى مرانه الرئيسى على ستاد الاسماعيلية اليوم، ثم يعلن الفرنسي جوميز المدير الفني للفريق، قائمة مباراة الرجاء المغربي في نصف نهائي البطولة العربية، والتى تدخل في معسكر مغلق بفندق النادى مبكرا لفرض مزيد من الجدية والتركيز على الفريق.


- تنطلق اليوم منافسات بطولة البريميرليج للكاراتيه ، بمشاركة المنتخب الوطنى المصري والتى تقام بالإمارات فى الفترة من 11 إلى 17 فبراير الحالي ، بمشاركة بعثة تضم 23 لاعبا ولاعبة .