Eurosport Arabia TV

الدوري المصري

صباح الرياضة المصرية: تأجيل ترضية الزمالك.. وقرار صفقات الأهلي

موجز لأهم الأخبار الرياضية في صباح هذا اليوم يشمل:
حامد سعد حامد
12 سبتمبر 2019

حفلت نهاية يوم أمس الأربعاء 11  من شهر سبتمبر لعام 2019، وبداية اليوم الخميس 12 من الشهر نفسه، بالعديد من الأخبار المثيرة يقدم لكم "يوروسبورت عربية" أهم ما جاء فيها: 




الأهلي:

- الثنائى الأنجولى جيرالدو والمالى أليو ديانج يصلان إلى غينيا الاستوائية، اليوم الخميس، للحاق ببعثة النادى الموجودة هناك بعد مشاركتهما مع منتخبي بلادهما في تصفيات إفريقيا التمهيدية للمونديال.

- الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني يتجه لاستبعاد الصفقات الجديدة من تشكيل الفريق في مباراة كانو سبورت الغيني بعد غد السبت، بغينيا في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

- ينتظم الثنائي علي معلول ووليد أزارو، لاعبا الفريق في مران اليوم بعدما وصلا غينيا الاستوائية مساء أمس الأربعاء ، وكان الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر قد حرص على التنسيق مع الثنائي للحاق ببعثة الفريق في غينيا، عقب انتهاء مشاركاتهما مع منتخبي تونس والمغرب في الأجندة الدولية.

- فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي مواليد ٢٠٠٤ يخوض أولى مبارياته في بطولة الجمهورية اليوم ،الخميس، عندما يواجه فريق بيراميدز، على ملعب الأخير بمنتجع الأسيوطي سبورت.




اقرأ أيضا:

3 أزمات تعطل حسم الأهلي لمدربه الجديد.. تعرف عليها

آخرهم أزارو.. مهاجمون أجانب لم تتعاطف معهم جماهير الأهلي





الزمالك:

- الفريق بقيادة الصربى ميتشو، يخوض تدريباته الجماعية لأول مرة على أحد الملاعب بالسنغال، بعد أن وصلت بعثة الفريق الابيض إلى الأراضى السنغالية أمس الأربعاء استعدادا لمواجهة جينيراسيون السنغالي بدوري أبطال إفريقيا.

- مسئولو النادى يقررون تأجيل ملف ترضية ثلاثى الفريق الكروى الأول طارق حامد ومحمود علاء وعبد الله جمعة، لحين الانتهاء من مواجهة فريق جينيراسيون السنغالي في دوري أبطال إفريقيا والأهلي بالسوبر المصري.

- الصربى ميتشو المدير الفنى للفريق يواصل دراسته لفريق جينيراسيون فوت بطل السنغال، عن طريق بعض التسجيلات لمباريات الفريق السنغالى قبل مواجهته السبت المقبل بدوري الأبطال.

- مرتضى منصور رئيس النادي يطالب بضرورة تغيير ملعب مباراة السوبر المقررة إقامتها يوم 20 سبتمبر على أرضية ملعب استاد السلام أمام الأهلي ويطالب باللعب على استاد برج العرب وتقليل عدد الجماهير.







اقرأ أيضا:

لحسم الرحيل.. تفاصيل جلسة أيمن حفني مع رئيس الزمالك

3 عوامل ترجح كفة مصطفى محمد لقيادة هجوم الزمالك



أخبار مصرية:

- تقام ظهر اليوم الخميس ، قرعة بطولة الدورى المصرى الممتاز في نسخته الجديدة بحضور مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى ومندوبى 18 نادياً من الأندية التى تشارك فى البطولة لموسم 2019/ 2020.

- المنتخب الأوليمبى بقيادة شوقى غريب، يخوض المباراتين الوديتين خلال فترة التوقف المقبلة وتحديدا فى شهر أكتوبر على استاد القاهرة استعدادا لبطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.. وذلك حتى يعتاد اللاعبون على أرضية الملعب الجديدة بعد تطويرها. 

- ثنائى الإسماعيلي بنسون شيلونجو وبيكيتى سيلفا يصلان إلى الإسماعيلية اليوم الخميس  للانتظام فى مران الفريق بعد نهاية مهمتهما مع منتخب بلادهما، استعدادا للمشاركة فى مباراة الدراويش ضد أهلى بنى غازى الليبى المقرر لها غدا الجمعة ببطولة كأس محمد السادس "البطولة العربية" للأندية الأبطال.

- اللجنة الخماسية في اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، تكشف اليوم الخميس، عن الملعب الذي سيستضيف مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك، يوم 20 سبتمبر الحالي.