Eurosport Arabia TV

الدوري المصري

على خطى عمرو وردة.. محمد النني ينضم لقائمة المتهمين بالتحرش في الكرة المصرية

فتاة تركية تزعم محاولة النني التواصل معها والتحرش به لفظيا.. تعيد للأذهان واقعة رباعي المنتخب مع عارضة الأزياء.. تداول فيديو جنسي لعمرو يتسبب خلال معسكر أمم أفريقيا.. ياسين يستبعد اللاعب من معسكر منتخب الشباب.. ترحيل إبراهيم سعيد من مالي بسبب الفتيات.. وا
محمد الورداني
12 سبتمبر 2019

زعمت تقارير صحفية تركية عن قيام فتاة تدعى بيرين جوني بنشر محادثات لها مع محمد النني لاعب وسط منتخب مصر ونادي بشكتاش التركي، حيث حاول اللاعب التواصل معها والتقرب منها، وسط اتهامات من بعض الصحف بالتحرش اللفظي. 



وادعت الصحيفة fanatik أن الفتاة التي تلقب بـ"ظاهرة انستجرام"، قامت بنشر محادثات لها مع محمد الننى الذي حاول التوصل معها، فيما يتم التواصل مع اللاعب لمعرفة حقيقة المزاعم التي روجتها الصحيفة التركية. 
وكان نادي بشكتاش التركي أعلن ضم محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر، يوم 31 أغسطس الماضي، على سبيل الإعارة من صفوف فريق أرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث أعلن النادي في بيان رسمي، أن الإدارة توصلت لاتفاق مع مسئولي نادي أرسنال الإنجليزي، يقضي بانتقال النني للفريق لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء.

وسار النني على خطى عمرو وردة زميله في المنتخب الوطني، الذي اتهم ومعه عدد من لاعبي المنتخب أبرزهم محمود حمدي الونش وأحمد حسن (كوكا) وأيمن أشرف، بمحاولة التواصل مع عارضة أزياء مصرية على إنستجرام خلال معسكر المنتخب في أمم أفريقيا الأخيرة 2019، بعد أن اتهمتهم إحدى عارضات الأزياء بالتحرش بها لفظيا على حسابها بموقع الصور "إنستجرام"، من خلال إرسال رسائل لها في نفس التوقيت، كما قامت بنشر فيديو يوضح تلك الرسائل، وعلقت على الأزمة عبر حسابها قائلة "نشرت صورًا على حسابي بإنستجرام أمس الجمعة، واليوم ظهر لي في قائمة المتابعين عمرو وردة وأحمد كوكا وأيمن أشرف والونش، عمرو وردة أرسل لي على الرسائل الخاصة رسالة، وبعدها بدقائق أرسل لي (الونش) علامة القلب في رسالة أخرى".

بعدها تداول البعض فيديو يظهر فضيحة جنسية للاعب عمرو وردة مع موديل مكسيكية، ليقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة استبعاده من معسكر المنتخب بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق، وذلك من أجل الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق، حيث من المقرر أن يستكمل المنتخب الوطني بطولة الأمم الأفريقية بـ 22 لاعبا، قبل أن يتضامن معه اللاعبون لإعادته للمعسكر.

ونشرت فتاة مكسيكية عبر حسابها الرسمي على تويتر فيديو فاضح لعمرو وردة، بجانب نشر محادثات (واتس آب) بين الطرفين تدور حول واقعة جنسية بينهما.
واقعة عمرو وردة لم تكن الأولى للاعب، حيث تواجد يعد من أشهر اللاعبين المصريين المعاقبين بقرارات إدارية بسبب فضائح أخلاقية أو جنسية، حيث أنها تعد المرة الثانية للاعب التي يتم استبعاده فيها من معسكر الفراعنة لأسباب أخلاقية، بعدما سبق استبعاده من معسكر منتخب الشباب عام 2013 بتونس بسبب فضيحة جنسية عقب اقتحام غرفة فتاة فرنسية بفندق الإقامة، ليقرر ربيع ياسين استبعاده وترحيله إلى مصر.

فيما كان أحد أشهر المستبعدين أبرزهم أحد أبرز أزمات معسكرات المنتخبات الوطنية، إبراهيم سعيد قبل انطلاق أمم أفريقيا 2002، حيث تم طرد اللاعب وترحيله من معسكر الفراعنة بمالي إلى مصر، بسبب روايات عديدة، إلا أن اللاعب أكد بعدها أن محمود الجوهري المدير الفني للمنتخب وقتها رآه مع بعض الفتيات على حمام السباحة، وهو ما تسبب في طرده من المعسكر، حيث أكد سمير عدلي المدير الإداري للمنتخب وقتها أن الراحل محمود الجوهري رأى اللاعب من شرفة غرفته يلهو مع بعض الفتيات قبل مواجهة هامة، ليقرر ترحيله وفشلت كافة محاولات تهدئته.

 وفي عام 2003، قرر النادي الأهلي التخلص من الثلاثي رامي سعيد وإبراهيم سعيد وأحمد صلاح حسني، بعد فترة من التجميد بقرار من محمود الخطيب المشرف على الكرة وقتها، في أعقاب خسارة الدوري الشهير أمام نادي إنبي بهدف سيد عبد النعيم، حيث جاء قرار استبعاد الثلاثي بسبب السهر وأزماتهم المتكررة والخروج عن النص، رغم تراجع وضعية الفريق خلال تلك الفترة إلا أن إدارة الأهلى ولجنة الكرة تمسكت بموقفها رغم أهمية الثلاثي في تشكيل الفريق الأحمر خلال تلك الفترة.


في هذا المقال