Eurosport Arabia TV

الدوري المصري

كيف يعوض إيهاب جلال غياب ثلاثي المصري أمام الأهلي

المصري البورسعيدي في مواجهة صعبة آمام الأهلي بالدوري
معاذ عبدالمنعم
14 فبراير 2020

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، في الثامنة والربع من مساء اليوم الجمعة، مواجهة صعبة، أمام الأهلي، على ستاد المكس، في إطار مؤجلات الأسبوع السادس من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


وسيخوض الفريق البورسعيدي مباراة اليوم، وهو يغيب عن صفوفه بعض اللاعبين من الركائز الأساسية بالفريق، لأسباب مختلفة.

ويستعرض لكم "يوروسبورت عربية" في السطور التالية أبرز اللاعبين الذين سيعتمد عليهم إيهاب جلال المدير الفني للمصري، في مباراة الاهلي، ليعوض غياب لاعبي الفريق المصابين:-


اقرأ أيضا:


3 خطوات ساند بها الخطيب فريق الكرة قبل موقعتي الحسم


الزمالك يعلن قيد جنش وأحمد عيد في القائمة الإفريقية

يأتي على رأس هؤلاء اللاعبين، الحارس أحمد عبدالفتاح، حيث قرر المدير الفني للنادي البورسعيدي الدفع به في مباراة اليوم، ليكون الحارس الأساسي للفريق في الفترة المقبلة، ليعوض غياب أحمد مسعود، الذي سيغيب عن الفريق لمدة لا تقل عن شهر ونصف الهر، بسبب تعرض لكسر في إصبع يده، والتي تعرض لها خلال مباراة الجونة، في الجولة الماضية.

أحمد عبدالفتاح لعب مع المصري هذا الموسم 4 مباريات في مختلف المسابقات المحلية والافريقية، تلقت شباكه خلالها هدفين وحافظ على نظافة شباكه في 3 مباريات.

كما سيعود عمر كمال عبدالواحد، لقيادة الجبهة اليسرى للفريق، ليكون بديلا لبهاء مجدي، الذي يشارك بصفة أساسية مع الفريق منذ بداية الموسم.

اقرأ أيضا:


أول رد من المصري على منع القيد


لاعب جديد من سيراميكا.. الأهلي يلجأ لسياسة ضم المواهب الشابة



ويغيب بهاء مجدي عن المصري، بسبب تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية، لم يستطع على أثرها إستكمال مواجهة وادي دجلة الماضية.

ويفاضل إيهاب جلال، بين الثنائي النيجيري إيزي إيميكا وإسلام عطية، للدفع بأي منهما في مركز خط الوسط المدافع، بجوار فريد شوقي، نظرًا لغياب عمرو موسى، عن المباراة، بسبب وفاة والده، فضلا عنه أنه استقر على الاعتماد على لاعب الوسط البوركيني سعيدو سيمبوري، في مركز قلب الدفاع، لحل الأزمة التي يعاني منهما الفريق في هذا المركز.