Eurosport Arabia TV

الدوري المصري

مدرب الزمالك الجديد أمل أخير لـ3 لاعبين

محمد عنتر ومحمد عبد السلام ومحمد حسن ينتظرون الفرصة الأخيرة لهم مع المدير الفني الجديد بعد شبح الدكة مع كريستيان جروس
هاني عصام الدين
14 أغسطس 2019

ينتظر بعض لاعبي فريق الزمالك الحصول على فرصتهم مع المدير الفني الجديد بعد المعاناة التي عاشوها مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق والجلوس المستمر على دكة البدلاء وهو ما أثر عليهم بصورة سلبية، وكانوا قاب قوسين أو أدنى من الرحيل في ميركاتو الصيف الجاري قبل أن يتم الإبقاء عليهم بفرمان من الإدارة بعد تألقهم في معسكر قبرص الأخير مع خالد جلال المدير الفني السابق للفريق على أمل تألقهم وظهورهم بشكل مميز.


ويأتي على رأس اللاعبين محمد عنتر ومحمد عبد السلام ومحمد حسن بالتحديد، ويحاولون المقاتلة في التدريبات حاليًا وإخراج أفضل ما لديهم من أجل العودة إلى المستطيل الأخضر مرة أخرى والتأكيد على أن قرار جروس  باستبعادهم من المشاركة كان خاطئًا، وبالتحديد محمد حسن الذي نال إشادة الجميع طوال الموسم وأثنوا على مستواه، لكن السويسري له رأي مختلف وقال له من قبل: "بتجري كأنك راجل عجوز" مما أدى إلى تجميده لأجل غير مسمى.



ورغم علمه بصعوبة حصوله على فرصته بسبب استمرار طارق حامد والتونسي فرجاني ساسي ومحمود عبد العزيز، لكنه يقاتل حتى الرمق الأخير من أجل الحصول على فرصته ورفض الاستسلام أو اليأس بالإضافة إلى الرحيل عن الفريق بعد العروض العديدة التي وصلت له لكنه تمسك بالبقاء لعلمه أنه لم يتم تقييمه بشكل موضوعي حتى الآن.


أما محمد عبد السلام فيحاول استغلال ورقة "الجوكر" وإمكانية توظيفه في أكثر من مركز وليس الدفاع فقط بسبب تضاؤل فرصته لحجز الثلاثي محمود الونش ومحمود علاء ومحمد عبد الغني مكانهم في تشكيلة الفريق.


ويرغب في تكرار سيناريو عبدالله جمعة من جديد بعدما قام جروس بإعادة توظيفه من الجناح الأيمن إلى الجبهة اليسرى، ويؤمن بقدراته وإمكانياته بشكل كبير ويرى أنه يحتاج الفرصة والثقة فقط حتى يخرج أفضل ما لديه والإجادة في مركز الجبهة اليمنى ليكون بديل لحازم إمام وحمدي النقاز بسبب الثغرة في هذا المركز لإصابة حازم إمام لفترات طويلة بجانب تذبذب مستوى النقاز في بعض المواجهات.



الوضع لا يختلف بالنسبة لمحمد عنتر الذي شارك على فترات متباعدة مع جروس وتراجع أدائه قبل أن يستعيد فورمته في معسكر قبرص، وتلقى هو الآخر اتصالات بالجملة من أندية مختلفة لكنه رفض كل الإغراءات وتمسك بالبقاء مع الفريق، ورغم الصفقات العديدة التي أبرمها النادي لكنه يراهن على قدراته وإمكانياته.