Eurosport Arabia TV

الدوري المصري

مستشفى الأهلي: تكثيف التأهيل لسعد ومحمود.. وجيم نيدفيد

تدريبات تأهيلية مكثفة للثنائي سعد سمير ومحمد محمود بالتتش.. وجلسة في الجيم لـ« كريم نيدفيد»
حامد سعد حامد
12 سبتمبر 2019


يشهد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عددا من الإصابات المؤثرة لبعض نجوم المارد الأحمر.. يستعرض يوروسبورت عربية آخر تطورات الحالة الصحية لهم في السطور التالية:



- كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أدى اليوم جلسة في الجيم تحت اشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالنادي، وذلك وفقا للبرنامج العلاجي والتأهيلي الذي يخضع له منذ عودته من ألمانيا.

وكان نيدفيد، قد خضع لجراحة غضروف الركبة في ألمانيا، وشهدت الفترة الأخيرة، تحسنا كبيرا في حالة اللاعب وفق الفحوصات الطبية التي أجراها لها.

ويقوم نيدفيد، بتنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي عاد به من ألمانيا، بهدف تجهيزه للعودة إلى لمشاركة في المران الجماعي.


اقرأ أيضا:

3 أزمات تعطل حسم الأهلي لمدربه الجديد.. تعرف عليها

آخرهم أزارو.. مهاجمون أجانب لم تتعاطف معهم جماهير الأهلي

- سعد سمير ومحمد محمود، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، واصلا تدريباتهما التأهيلية اليوم علي ملعب التتش، تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالنادي.

واشتمل البرنامج التأهيلي للثنائي على أداء جلسة في الجيم، وبعدها خاضا تدريبات مكثفة بالكرة، بهدف تجهيزهما للعودة من جديد للمشاركة في المران الجماعي.

ويشارك سعد سمير في التدريبات الجماعية عقب عودة الأهلي من غينيا الاستوائية، فيما يعود محمد محمود، في غضون أسبوعين، وفقا لما أعلن عنه الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

وكان محمد محمود، قد خضع لجراحة الرباط الصليبي، فيما أجرى سعد سمير فحوصات طبية في ألمانيا وخضع لبرنامج علاجي، وبات قريبا من العودة للمشاركة الجماعية.



اقرأ أيضا:

لحسم الرحيل.. تفاصيل جلسة أيمن حفني مع رئيس الزمالك

3 عوامل ترجح كفة مصطفى محمد لقيادة هجوم الزمالك

كان الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد أكد أن الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، تلقى كل التطعيمات اللازمة قبل السفر مع بعثة الأهلي لغينيا الاستوائية .

وأوضح أن فايلر ومساعديه، واللاعبين الذين لم يسبق لهم السفر مع الفريق إلي الدول الافريقية من قبل، تلقوا كافة التطعيمات اللازمة قبل السفر إلى غينيا الاستوائية بمدة كافية.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليوم في مالابو عاصمة غينيا الاستوائية مساء اليوم، على أحد ملاعب التدريب التي حددها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة .

ويستعد الأهلي لمواجهة كانو سبورت الغيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم السبت المقبل.