Eurosport Arabia TV

بطولة

موعد نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا بين العراق والبحرين والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة نهائي بطولة غرب آسيا بين العراق والبحرين في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، و 19:30 بتوقيت القاهرة، و17:30 بتوقيت جرينتش.
فريق عمل يوروسبورت عربية
14 أغسطس 2019

قمة خليجية بنكهة آسيوية، ستجمع منتخبي العراق والبحرين في نهائي بطولة غرب آسيا لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء على اللقب القاري.

وضربت العراق صاحبة الأرض والجمهور موعداً نارياً مع شقيقتها البحرين في نهائي بطولة غرب آسيا اليوم الأربعاء على ملعب كربلاء، الذي سيمتلأ عن آخره بـ30 ألف مشجع لمؤزارة أسود الرافدين في اللقاء الختامي.

اقرأ أيضاً.. 5 نجوم تحسم مواجهة ليفربول وتشيلسي

المنتخب العراقي حجز مقعده في نهائي غرب آسيا، بعدما تربع على عرش صدارة المجموعة الأولى التي ضمت منتخبات، سوريا وفلسطين ولبنان واليمن برصيد 10 نقاط.

على الجانب الآخر، فجر المنتخب البحريني مفاجأة قوية، بعدما خطف صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، والتفوق على منتخبات السعودية والكويت والأردن.

ويعد المنتخب الإيراني هو أكثر المنتخبات تتويجاً يلقب بطولة غرب آسيا برصيد 4 مراتن بينما توجت منتخبات العراق والكويت وسوريا وقطر بلقب الدورة مرة واحدة فقط لكل منهم.

وكانت آخر مواجهة بين العراق والبحرين في بطولة خليجي23 التي أقيمت في الكويت، حيث انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في دور المجموعات.

موعد مباراة العراق والبحرين:

تنطلق مباراة نهائي بطولة غرب آسيا بين العراق والبحرين في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، و 19:30 بتوقيت القاهرة، و17:30 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والبحرين:

تُذاع مباراة العراق والبحرين على قنوات الرياضية العراقية والكويت الرياضية والأردن الرياضية والبحرين الرياضية.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستغرام