Eurosport Arabia TV

دوري أبطال آسيا

لوشيسكو: نسعى للفوز.. مدرب أوراوا: الحسم في مباراة العودة

لوشيسكو يؤكد على صدارته للدوري المحلي والسعي للفوز في النهائي الآسيوي
فريق عمل يوروسبورت سعودية
08 نوفمبر 2019

أكد المدرب الروماني رازفان لوشيسكو على جاهزية الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمباراته ضد أوراوا ريد دياموندز الياباني، موضحًا أنه حاول تدوير اللاعبين مؤخرًا لتجنب الإجهاد. 

ويخوض  الهلال  مباراته النهائية في البطولة الآسيوية ضد أوراوا ريد دياموندز على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض “محيط الرعب”، مساء غدًا، على أن تُقام مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2019 في اليابان، يوم 24 من شهر نوفمبر الجاري. 

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم من أجل الحديث عن المباراة  خرج الروماني رازفان لوشيسكو والياباني تسويوشي أوتسوكي، المديران الفنيان للهلال وأوراوا رد ديموندز، للحديث عن ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2019. 

وأكد المدربان في المؤتمر الصحفي، على ثقتهم في التتويج باللقب، وجاهزية فريقيهما للنهائي الذي ينتظره الملايين من عشاق الفريقين. 

وقال رازفان لوشيسكو المدير الفني للهلال خلال المؤتمر الصحفي :

نمثل السعودية غدًا في نهائي دوري أبطال آسيا 2019، ولا ننسى أنه نهائي على شوطين، فريقنا بكامل الجاهزية والحماس.. ولا نخشى شيء أبدًا، الثقة والاستمتاع بالمباراة هو سلاح قوي في كرة القدم”.

وتابع خلال تصريحاته في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الهلال ضد أوراوا الياباني قائلًا: “سمعت الكثير من مطالبات الجماهير بالتتويج ببطولة دوري أبطال آسيا منذ قدومي والآن نحن نقترب من تحقيقها”.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وعن مشاركة محمد كنو في مباراة الهلال ضد أوراوا الياباني، قال: “كنو شارك في التمارين الجماعية، غدًا يتضح بشكل أكبر هل سيلعب في مباراة الذهاب أو نحافظ عليه لمباراة الإياب”.

وأضاف المدرب الروماني: “حاولت التدوير في الفترة الأخيرة حتى لا يجهد الفريق، وقد يكون ذلك سبب في انخفاض رتم الفريق في المباريات الماضية، الأهم أننا اليوم جميعًا جاهزين”.

واختتم رازفان تصريحاته قائلًا: “في الدوري نحن متصدرين الترتيب، أعتقد بأن الوقت ليس مناسب للحديث عن الوضع في الدوري، نحن نحضر أنفسنا لنهائي دوري أبطال آسيا ولن نتأثر بأي شيء”.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

بينما جاءت تصريحات المدير الفني لفريق أوراوا  الياباني تسويوشي أوتسوكي مقتضبة ومختصرة في عدد من النقاط  حيث قال : -

- سنعمل على عدم استقبال أي هدف أمام الهلال، في مباراة الذهاب بالرياض.

- في العودة سنستمد قوتنا من جمهورنا لحسم اللقب القاري الغالي.

أقرأ أيضا: تعرف الى نقاط القوة والضعف في فريق أوراوا الياباني

- أشكر جماهير فريقي التي سافرت معنا إلى الرياض، لمساندة الفريق.

- الجميع سيرى غدًا.. هل تأثر فريقي بالسفر وضغط المباريات أم لا.

- أثق في حارس فريقي البديل للتألق وتعويض الحارس الأساسي الموقوف. 

ومن صفحتنا عبر انستغرام